130 لاعبا ولاعبة في بطولة الاتحاد الدولي للبادل برعاية وزارة الرياضة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
130 لاعبا ولاعبة في بطولة الاتحاد الدولي للبادل برعاية وزارة الرياضة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 10:16 مساءً

تقام بطولة الاتحاد الدولي للبادل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للبادل، وذلك خلال الفترة من يوم 2 وحتى 6 في شهر أبريل المقبل. 

130 لاعبا ولاعبة في البطولة 

تشهد البطولة مشاركة أكثر من 130 لاعبًا ولاعبة يمثلون 18 دولة من جميع أنحاء العالم، وستُقام البطولة في نادي ماونتن فيو إي سيتي أكتوبر، في منطقة الشيخ زايد.

وتعد بطولة الاتحاد الدولي للبادل فرصة مثالية للاعبين واللاعبات المحترفين، للتنافس على مدار الأيام الخمسة للفوز بالبطولة وإظهار مهاراتهم الاستثنائية، وخاصة أنها بطولة معتمدة تضم أبرز لاعبى البادل على مستوى العالم، وذات جوائز مالية كبيرة.

Advertisements

كل ما تريد معرفته عن رياضة البادل

تعد رياضة البادل من أبرز الرياضات التي اشتهرت بالفترة الأخيرة وهي تختلف عن رياضة التنس الأرضي والتي عرفت بالولايات المتحدة وكندا وكل ما يعرف عنها من خلال ممارسيها أنها تلعب بشكل زوجي في ملعب مغلق زجاجي أقل من ملعب كرة التنس وأكبر من ملعب كرة الاسكواش.

وظهرت لعبة البادل في أواخر ستينات القرن الماضي بمدينة غرناطة إحدى المدن الإسبانية ولكنها لم تلقَ الرواج والتشجيع اللازمين مما اضطر ممارسوها عن العزوف عنها لتعود في أواخر التسعينات لتصبح من الألعاب الشعبية في مختلف البلدان.  

وتتكون لعبة البادل في الغالب من أربعة أفراد اثنان ضد اثنان بداخل ملعب مربع الشكل له سور حديدي محاط بسياج زجاجي وبداخله شبكة تقبع في منتصف الملعب ويتم ممارستها على أرض  أصغر حجما من ملعب التنس المعروف.

وتلقى لعبة البادل في مصر رواجًا واسعًا بين جميع الفئات العمرية خاصة الشباب والذين وجدوها بديلا عن لعبة  التنس والإسكواش والمعروفتين بكونهما لعبة الأغنياء والأثرياء.  

 

لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق