موعد المران الرئيسي للزمالك وفيوتشر قبل مواجهة الكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد المران الرئيسي للزمالك وفيوتشر قبل مواجهة الكونفدرالية, اليوم الخميس 28 مارس 2024 06:00 مساءً

الكونفدرالية،  يستضيف ملعب السلام مستضيف مباراة الزمالك وفيوتشر بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية التدريب الرئيسي للأبيض في حين يستضيف استاد القاهرة تدريب ومودرن فيوتشر.

موعد تدريب الزمالك وفيوتشر الرئيسي 

 يتدرب فريق الزمالك على ملعب استاد السلام في التاسعة والربع مساء بعد غدا السبت ويكون "متاح التصوير ١٥ دقيقة" أما تدريب فريق مودرن فيوتشر على "الملعب الفرعي لإستاد القاهرة "في العاشرة والربع من نفس اليوم على أن يكون "متاح التصوير ١٥ دقيقة"

 

موعد المؤتمر الصحفي لمباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالكونفدرالية

ويعقد مساء السبت المقبل الموافق ٣٠ مارس، في تمام الثامنة والربع مساءً، بقاعة مؤتمرات استاد السلام، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مودرن فيوتشر والزمالك بالكونفدرالية.

وجاءت الترتيبات الإعلامية ليوم السبت ٣٠ مارس على النحو التالي:

يقام لمؤتمر الصحفي للمباراة بقاعة مؤتمرات استاد السلام 
ويقام مؤتمر المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر  وكابتن الفريق في الثامنة والربع في حين يقام المؤتمر الصحفي لفريق الزمالك في التاسعة إلا ربع.
 

 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق الزمالك الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في تمام الساعة التاسعة مساءً، بذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ أبريل المقبل.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

 

مشوار فيوتشر فى الكونفدرالية

حقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

تخطي فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المبارتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

Advertisements

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين واحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

 

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في أول جولتين

وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة بهدف وحقق التعادل سلبيا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة 

ترتيب فيوتشر بالكونفدرالية 

 احتل فريق فيوتشر وصافة المجموعة الأولى بالبطولة الكونفدرالية بعد فوزه الكبير على الهلال الليبي بخماسية نظيفة بخامس وآخر جولات دور المجموعات. 

ترتيب المجموعة الأولى بالكونفدرالية

وجاء ترتيب المجموعة الأولى والتي تضم فيوتشر ممثل مصر كالتالي..

1-اتحاد العاصمة الجزائري 13 نقاط

2-مودرن فيوتشر  11  نقاط

3-الهلال الليبي 6 نقاط

4-سوبر سبورت  4 نقاط

 

القيمة السوقية للزمالك وفيوتشر 

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق نادي الزمالك ما يقرب من ثلاثة أضعاف قيمة فريق فيوتشر 

 

وتبلغ قيمة التسويقية للزمالك 19.55 في حين تبلغ القيمة التسويقية لفريق فيوتشر 7.88

مباراة الزمالك ضد فيوتشر

ويواصل فريق مودرن فيوتشر تدريباته في غياب اللاعبين الدوليين وفي مقدمتهم، أحمد عاطف والذي انضم لمعسكر المنتخب الأول، وعلي زعزع والذي يتواجد مع المنتخب الأولمبي.

طاقم حكام مباراة الزمالك وفيوتشر

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين الحكم المغربي جلال جيد لإدارة مباراة ذهاب مودرن فيوتشر والزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي تقام يوم 31 مارس الجاري باستاد السلام.

كما قرر الاتحاد الأفريقي تعيين الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة العودة، والتى ستقام باستاد القاهرة الدولى.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا. 

ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار "كاف" الليبي جمال سالم مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.

 

فيوتشر 

 

مباراة الزمالك ضد فيوتشر

ويفتقد مودرن فيوتشر لخدمات مروان محسن والذي تعرض في وقت سابق لقطع في الرباط الخارجي للركبة. 

كما يفتقد أيضًا لخدمات أحمد رفعت صانع الألعاب، والذي تعرض للسقوط بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري بسبب توقف القلب ومازال يتلقى العلاج بالمستشفى.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق