رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يعقد اجتماعا تحضيريا استعدادا لامتحانات النقل للعام الدراسي 2023/2024 م

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يعقد اجتماعا تحضيريا استعدادا لامتحانات النقل للعام الدراسي 2023/2024 م, اليوم الخميس 28 مارس 2024 06:00 مساءً

 عقد الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية اجتماعا بمديرى المراحل التعليمية  والإدارات التعليمية  بمنطقة الأقصر الأزهرية، وذلك استعدادا لانطلاق امتحانات النقل للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٤م.

وحث رئيس منطقة الأقصر الأزهرية خلال الاجتماع  على تضافر الجهود والتعاون المشترك بين الإدارات لخدمة العملية التعليمية، مثنيًا على قيادات المنطقة وأنهم محل ثقة ولابد من التكاتف والعمل الجماعى حتى نصل إلى الهدف المنشود.

Advertisements

 

وشدد رئيس منطقة الأقصر الأزهرية على توفير كافة احتياجات المعاهد بالمنطقة من خلال خطة عمل يقوم بها مدير كل إدارة على النحو الذى يراه مناسبا لإدارته ومواجهة كافة العقبات وتذليلها بالقدر الذى يخدم العملية التعليمية.

 

وأكد رئيس منطقة الأقصر الأزهرية على توفير المناخ المناسب للعمل سواءا للعاملين والمعلمين والمتعلمين مع الالتزام بتطبيق التعليمات الواردة من قطاع المعاهد.

 

الأقصر الأزهرية تطلق فعاليات مسابقة الأزهري الصغير  

 انطلقت فعاليات مسابقة الأزهري الصغير لأطفال رياض الأطفال بمنطقة الاقصر الأزهرية، برعاية فضيلة الدكتور خليفة محمد ابراهيم، رئيس الإدارةالمركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، وإشراف الأستاذ احمد عبادي، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، وفضيلة الشيخ عبد الله صالح، مدير عام العلوم الشرعية والعربية والأستاذ محمود السمان، موفد قطاع المعاهد الأزهرية.

 

يشار إلى أن قطاع المعاهد الأزهرية أعلن عن انطلاق "مسابقة الأزهري الصغير" تحت إشراف وتنفيذ الإدارة العامة لرياض الأطفال والإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم.

هدف مسابقة الأزهري الصغير

وتهدف المسابقة إلى الاهتمام بحفظ القرآن الكريم، والسنة النبوية الشريفة، وغرس حب القرآن الكريم في نفوس الصغار والتحلى بأخلاقه، كما تهدف المسابقة إلى تنمية روح التنافس الحميد بين طلاب الأزهر الشريف.
و اكتشاف بعض المواهب الجديدة والعمل على تنمية قدراتهم، حتى تحقق فائدتهم للدين والوطن فى شتى المجالات مع تنوع الثقافات.

 

جوائز قيمة للفائزين

ويحصل الفائزون في المسابقة على جوائز قيمة، تحفيزا لهم  لحفظ كتاب الله تعالى، كما تم توثيق الاختبارات عن طريق الحاسب الالى والكاميرات لتحقيق الشفافية وحرصا على حقوق التلاميذ،  وشارك في الاختبارات نخبة من السادة المحكمين من موجهى شئون القرآن الكريم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق