ماجي بوغصن تهنئ نادين نجيم على مسلسل 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماجي بوغصن تهنئ نادين نجيم على مسلسل 2024, اليوم الخميس 28 مارس 2024 06:00 مساءً

مسلسلات رمضان 2024، هنأت الفنانة اللبنانية ماجي بوغصن زميلتها ومواطنتها نادين نجيم نسيب على انطلاق مسلسل 2024، والذي عرضت أولى حلقاته بالأمس.

 

وكتبت ماجي بوغصن في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: مبروك حبيبتي نادين هالانطلاقة الحلوة، مبروك للكل وبالنجاح الكبير اللي بتستحقيه يا حلوة من جوا ومن برا.

 

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم قد ظهرت على بوستر المسلسل وعلى وجهها آثار جروح وخدوش ويرافقها الفنان محمد الأحمد.

Advertisements

 

نادين نسيب نجيم

 وتنافس الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في رمضان المقبل بمسلسل 2024 وهو العمل الذي يعتبر امتدادًا لعمل سابق قدمته من قبل وهو مسلسل 2020.

 

تفاصيل مسلسل 2024

من المقرر أن تقدم نادين نسيب نجيم في مسلسل 2024 شخصية النقيب سما عقل، والتي سبق وقدمتها في مسلسل 2020، وفي أحداث مسلسل 2024 ستكون الأمور مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، حيث ستدور في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة، والمسلسل مكون من 15 حلقة ويعرض على منصة شاهد في شهر رمضان 2024.

 

يشارك في بطولة مسلسل 2024، نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد في أول تعاون يجمعهما سويًا، والعمل من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق