الهلال السعودي يصل إلى المركز الـ44 بأفضل الأندية في العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهلال السعودي يصل إلى المركز الـ44 بأفضل الأندية في العالم, اليوم الخميس 28 مارس 2024 04:46 مساءً

تقدم نادي الهلال السعودي في تصنيف الأندية العالمية بعدما اقتحم قائمة أفضل 50 ناديا، بعد الأداء القوي الذي يقدمه هذا الموسم 2023-2024.

 


وكشفت "شبكة أوبتا" المُتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، أن الهلال يحتل حاليًا المركز 44 عالميًا، وذلك ضمن تصنيف أفضل 100 فريق بكرة القدم في العالم.

ويملك الهلال في رصيده 86.1 نقطة، متفوقا على العديد من أندية أوروبا، على غرار جالطة سراي التركي، وريال بيتيس وفالنيسا، كلوب بروج البلجيكي، أولمبيك ليون الفرنسي، وبورنموث وإيفرتون الإنجليزيين.

Advertisements

ويعد الهلال هو النادي العربي الذي دخل ضمن أفضل 50 فريقًا على مستوى العالم، ويليه في الترتيب عربيًا نادي النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تواجد بالمركز الـ93 عالميًا برصيد 81.8 نقطة.

ودخل الهلال موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، بعدما بات صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم بـ29 فوزا متتاليا في البطولات الرسمية.

ويقدم الزعيم موسمًا استثنائيًا، بعدما حقق 29 انتصارًا متتاليًا، بواقع 17 لقاء على الترتيب بدوري المحترفين، و9 في دوري أبطال آسيا، و3 في كأس الملك.

رد نيمار على رحيله عن الهلال والانتقال لبرشلونة

وعلي صعيد آخر كشفت تقارير صحفية أسبانية، عن رد البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف بصفوف الهلال، على ما يتردد حول عودته مرة أخرى للعب لنادي برشلونة.

 

وخلال الأيام القليلة الماضية، ترددت أنباء أن هناك مفاوضات كبرى بدأت بين برشلونة الإسباني ونادي الهلال من أجل خروج نيمار في الصيف المقبل وعودته إلى النادي الكتالوني مرة أخرى.

وكانت تقارير أوضحت بأن نيمار لن يغادر الهلال إلا في حالة حصول النادي السعودي على مواطنه رافينيا جناح برشلونة الحالي في صفقة تبادلية، تعفي الهلال من دفع مبلغ الـ 100 مليون التي يطلبها البارسا من أجل خروج لاعب ليدز يونايتد السابق.

 

وكشف موقع "Barca times" الأسباني، اليوم الخميس، أن اللاعب البرازيلي أكد لمقربيه إنه سيبقى مع الهلال الموسم القادم، ولن يذهب لبرشلونة عرفانًا وتقديرا لزعيم آسيا.

في صفقة تاريخية، انضم نيمار لصفوف نادي الهلال في صيف 2023، بعقد لمدة موسمين يستمر حتى يونيو 2025، وشارك مع الفريق في 5 مباريات فقط ساهم خلالها في أربع أهداف، ثم ضربته الإصابة بالرباط الصليبي مع منتخب بلاده البرازيل، ليغيب عن المشاركة مع الزعيم منذ شهر أكتوبر 2023.

فيما يستضيف ملعب نادي الشباب السعودي، لقاء القمة أمام  الهلال ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ومن المقرر أن تقام مباراة الشباب والهلال في تمام التاسعة مساء السبت المقبل.

ويخوض الفريقان المباراة بعد فترة توقف دولية بسيطة؛ حيث يتطلع الشباب صاحب المركز العاشر بـ28 نقطة، إلى تحقيق انتصار معنوي مهم للفريق الذي خرج رسميًا من سباق المنافسة على اللقب.

وفي المقابل، يدخل الهلال هذه المواجهة متربعًا على عرش الترتيب برصيد 68 نقطة، مسطرًا آمالًا عريضة في تعزيز رقمه القياسي والوصول إلى أعلى حصيلة تهديفية لفريق في تاريخ المسابقة، حيث يبتعد فقط بهدفين عن الرقم القياسي الذي حققه النادي نفسه، موسم 2019-2020.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق