كولر من تنزانيا: نعمل على العودة بنتيجة إيجابية من اللقاء الصعب مع "سيمبا القوي"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، صعوبة مواجهة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها غدًا الجمعة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في تصريحات عبر مؤتمر صحفي: "سيمبا التنزاني من الفرق القوية في إفريقيا، وسبق وأن واجهناه في دوري السوبر الإفريقي، الجهاز الفني يعلم إمكاناته جيدًا، ولهذا ستكون مواجهة صعبة للغاية".

وتابع: "نخوض المباراة في ظل ظروف الطقس الصعبة، بالإضافة إلى ارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا، ورغم ذلك لابد أن نُقدم أفضل ما لدينا في الملعب".

وأضاف: "الأهلي حامل لقب البطولة، لقد استعددنا بشكل جيد، ويجب أن نقدم أفضل أداء ونلعب بتركيز كبير، لا نفكر في أمر آخر أو صعوبات قد تؤثر علينا".

وواصل: "تصنيف سيمبا؟ سبق وأن تحدثت أنه من الفرق القوية، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين، ولعبنا أمامه مواجهتين في الدوري الإفريقي، وانتهت بالتعادل، وهو ما يعني أن مستواه متقارب معنا".

واستطرد: "الغيابات؟ لدينا بالفعل غيابات مؤثرة، لكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم نتيجة إيجابية والمطلوب منهم".

واختتم: "ربع النهائي من شوطين، الشوط الأول هنا في تنزانيا ونتمنى أن نقدم كل ما لدينا غدًا، وأن نحقق نتيجة إيجابية لكي تساعدنا في لقاء العودة".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق