ما حكم الناس اللي بتعبد ربنا وقت الاحتياج فقط؟ علي جمعة يجيب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ما حكم الناس اللي بتعبد ربنا وقت الاحتياج فقط؟ علي جمعة يجيب, اليوم الخميس 28 مارس 2024 03:00 مساءً

الخميس 28/مارس/2024 - 02:45 م 3/28/2024 2:45:33 PM

الدكتور على جمعة،
الدكتور على جمعة، فيتو

أجاب الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، على سؤال طفلة تقول فيه: كان فى حد عنده مشاكل فبدأ يرجع لربنا، وبعد ما مشاكله اتحلت رجع تاني للذنوب والمعاصي.. السؤال: هو ليه الناس بتعبد ربنا فى فترات الاحتياج.. ايه اللى يخلينا نعبد ربنا ونطيعه؟

حلقة اليوم من برنامج نور الدين 

وقال الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، خلال حلقة برنامج "نور الدين"، المذاع على قنوات الشركة المتحدة، اليوم الخميس: “ده لأنه ندل، اللى وصفتيه ده ندالة، لما ربنا سبحانه وتعالى يخلق أزمة معينة، قوم الجأ اليه وافضل أعيط قوم بعد ما ربنا يفتح عليه معرفوش.. مرة السيدة عائشة دخلت على سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، وكان مجهد من صلاة قيام الليل، وحست أنه بذل مجهود فقالت له: يا رسول الله، لقد غفر الله من ذنبك ما تقدم وما تأخر، فرد عليها قائلًا: ”أفلا أكون عبدًا شكورا". شوف الوفاء والأخلاق المحترمة مع الله، فالإنسان يجب ألا ينس نعم الله عليه".

Advertisements

برنامج نور الدين 

وبرنامج نور الدين، الذي يعرض على قنوات الشركة المتحدة، يفتح حوارًا مع الأطفال والكبار حول تساؤلاتهم حول الدين والله عز وجل، إضافة إلى المشكلات الحياتية التي تواجه عباد الله وكيفية التغلب عليها، ويرد على أسئلة للمرة الأولى على لسان أطفال صغار، دومًا ما يسألوها لأهاليهم الذين يجدوا نفسهم في حيرة من أمثلة: فين ربنا، مش بنشوفه ليه، وغيرها من الأمور التي يقف الآباء أمامها في حيرة شديدة دون إجابة، ما جعل البرنامج محل ترقب سواء للأهالي الذين ينتظرونه لفهم الإجابة الصحيحة، أو الأبناء الذين سيجدون في البرنامج فهمًا لما يحاولوا معرفته ويثبتهم بصورة صحيحة ما يبنى عندهم وعيًا ويقينًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق