وفاة سيدة وجنينها في حادث طوخ بالقليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفاة سيدة وجنينها في حادث طوخ بالقليوبية, اليوم الخميس 28 مارس 2024 02:35 مساءً

اتشحت قرية طنط الجزيرة بطوخ في القليوبية، بالسواد لمصرع 3 شباب في حادث مروع بالقليوبية، منهم سمر حلاوة الشابة التي لم يمر على زواجها أشهر وكانت حامل في الشهر الثامن وتستعد لاستقبال مولودها. 

مصرع عروس في حادث تصادم بالقليوبية 

وأوضح عددًا من شهود العيان أن الشابة كانت عائدة بعد الإفطار من منزل أسرتها  بقرية طنط الجزيرة بطوخ، حيث إن والدها متوفي وكانت تنتظر وقت ولادتها. 

Advertisements

و كانت القليوبية شهدت  حادثًا مروعًا أسفر عن مصرع 3 شباب من القرية إثر انقلاب دراجة نارية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة ملابسات الحادث.  

حادث بقرية طنط الجزيرة طوخ

وكان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية تلقى إخطارًا بورود بلاغ من مركز طوخ بمصرع 3 شباب في حادث انقلاب دراجة نارية. 
وانتقل المقدم مصطفي دياب رئيس المباحث وتبين  انقلاب دراجة نارية كان يقودها  محمد م ش، وصديقه عبدالرحمن ح فانقلبت بهما وتصادف مرور الشابة سمر حلاوة محمد  التي لم يمض علي زواجها أشهر، تم نقلهم لمستشفى بنها الجامعي وتبين وفاتهم جميعًا. 

فيما اتشحت القرية بالسواد حزنًا على وفاة ال 3 شباب  الذين لم يتجاوز عمرهم الـ 20عامًا، مؤكدين أنهم كانوا يتميزون بالسيرة الطيبة وحسن الخلق. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق