رسائل وهمية للفوز بالجوائز، القبض على عصابة سرقة أموال المواطنين إلكترونيًّا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسائل وهمية للفوز بالجوائز، القبض على عصابة سرقة أموال المواطنين إلكترونيًّا, اليوم الخميس 28 مارس 2024 02:35 مساءً

ألقت  أجهزة الأمن بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام القبض على تشكيل عصابي بسرقة أموال المواطنين إلكترونيًّا عن طريق تحويلها من المحافظ الإلكترونية والفيزا كارد الخاصة بمنطقة الهرم.

تبين من التحريات قيام المتهمين بإيهام المجني عليهم على حساباتهم الخاصة بعد خداعهم وتضليلهم برسائل وهمية توحي بحصولهم على جوائز.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغات متعددة بانتشار ظاهرة فى منطقة الهرم بقيام 5 أشخاص باستيقاف المواطنين كونهم مسؤولين في شركات المحافظ الخاصة بالضحايا وتضليلهم بوجود هداية قيمة تنتظرهم والحصول منهم على الأرقام السرية ونشل الأموال وتحويلها على حساباتهم.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لسرعة ضبط الجناة، ونجح الرائد كريم عليان رئيس مباحث نقطة الرماية من الوصول إلى معلومات هامة كانت بمثابة بداية الخيط الذي قاد رجال المباحث للإيقاع بأفراد التشكيل العصابي.

Advertisements

وأكدت التحريات أن الجناة يستقلون سيارة بيضاء اللون ماركة هيونداي للبحث عن ضحايا جدد، فتم إعداد عدة أكمنة شارك فيها النقيب يوسف عوض الله معاون مباحث الهرم ونجحت القوة في القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق