مصمم يركز على زوجته، عاليه المهدي توجه رسالة صادمة لمخرج مسلسل الأفوكاتو نعمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصمم يركز على زوجته، عاليه المهدي توجه رسالة صادمة لمخرج مسلسل الأفوكاتو نعمة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 01:16 مساءً

مسلسل الأفوكاتو نعمة، وجهت الدكتورة عالية المهدي، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة الأسبق، رسالة صادمة لمخرج مسلسل الأفوكاتو نعمة، الذي شارك في سباق مسلسلات رمضان هذا العام، وانتهت أحداثه منذ يومين.

 

عالية المهدي تنتقد مسلسل الأفوكاتو نعمة

وعن مسلسل الأفوكاتو نعمة، كشفت الدكتورة عالية المهدى عن بعض الملاحظات المهمة، التي وجهتها لمخرج المسلسل، حيث أكدت أن مسلسل الأفوكاتو نعمة بدأ بشكل مبشر في أول حلقتين من المسلسل، عندما كشف عن شخصية المحامية المجتهدة، والتي تعول زوجها "الفاشل"، لأنها تريد أن تعيش.

Advertisements

8adc53ee4e.jpg
أبطال مسلسل الأفوكاتو نعمة، فيتو


ووجهت الدكتورة عالية المهدي انتقادًا لمخرج مسلسل "الأفوكاتو نعمة"، قائلة: إنه "كان مصمم علي التركيز على زوجته طول الوقت من خلال جعل الخلفية في الصورة دائمًا مبهمة لإبراز جمال مي وأهميتها، وإهمال المشاركين في العمل".

 

بداية مسلسل الأفوكاتو نعمة مبشرة

وقالت الدكتورة عالية المهدي في رسالتها الموجهة، عبر صفحتها بالفيس بوك،  لمسلسل الأفوكاتو نعمة: “بعد انتهاء مولد نعمة لي بعض الملاحظات على المسلسل الذي آثار ضجة… أولًا: إن بداية المسلسل ( يعني أول حلقتين تحديدًا) كانت مبشرة بالخير…. ست محامية مجتهدة ومتزوجة من رجل خايب وعايزة تعيش ومش فارق لها إن دخله قليل….”.

593bb4a409.jpg
مسلسل الأفوكاتو نعمة، فيتو


وتابعت عالية المهدي قائلة: "ولحد هنا تمام خالص؛ لأن جزء  من سيدات من الطبقة الفقيرة والمتوسطة ده حالها وهي العائل الأساسي للأسرة…. وأنا الحقيقة بشوف الوضع ده حولي طول الوقت ومن زمان..".

 

رسالة عالية المهدي لمخرج مسلسل الأفوكاتو نعمة

وفي رسالتها الموجهة لمخرج مسلسل الأفوكاتو نعمة، قالت عالية المهدي: "ثانيًا، بعد انتهاء الحلقتين الأوائل بدأ لنا واضحًا أن السيد المخرج مصمم على التركيز علي زوجته طول الوقت من خلال جعل الخلفية في الصورة دائما مبهمة لإبراز جمال مي وأهميتها… وإهمال أي مشاركين آخرين في العمل…".

cef6a32fd6.jpg
المواجهة الأخيرة بين نعمة وزوجها صلاح، فيتو


وتابعت عالية المهدي رسالته لمخرج عمل مسلسل الأفوكاتو نعمة، فقالت: "ثالثا: ودي المأساة الحقيقية هو أن دور نعمة نقلها من محامية مجتهدة إلى محامية سوبر أو بيونيك، وفي نفس الوقت تلبستها حالة أمير الانتقام والتخطيط للانتقام المضحك معظم الوقت والمبالغ فيه حتى تحول المسلسل إلى أن أصبح مادة للتهريج…".

 

أكثر المشاهد عجبًا في مسلسل الأفوكاتو نعمة

وعن أكثر المشاهد التي أثارت تعجبها في مسلسل الأفوكاتو نعمة قالت عالية المهدي: "المشهد اللي استغربته  هو مشهد قتل الزوج لزوجته الثانية ونعمة وياسين قاعدين يستمعوا من خلال التليفون للقتل بقلب بارد وبدون أي مشاعر…".

d1376ea031.jpg
مي عمر في مسلسل الأفوكاتو نعمة، فيتو


واختتمت الدكتورة عالية المهدي رسالته فقالت: "رأيي أن المسلسل كان ممكن يبقي أحسن من كده كتير لو أن المخرج مكنش همه الأساسي هو إبراز  دور زوجته بالشكل المبالغ فيه ده…".

7d883bd8b0.jpg


جدير بالذكر أن مسلسل الأفوكاتو نعمة من المسلسلات التي شاركت في سباق الدراما الرمضانية هذا العام، ودار في 16 حلقة، عن محامية شابة مجتهدة "نعمة"، الفنانة مي عمر، متزوجة من شاب غير مجتهد ويصف نفسه بالفشل "صلاح"، الفنان أحمد زاهر، الذي قام بالزواج من أخرى بعد الحصول على أموال زوجته نعمة، وقامت الزوجة الأخرى بمحاولة قتل نعمة ودفنها، ما أثار حالة من الانتقام لدي المحامية نعمة. المسلسل من إخراج محمد سامي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق