مسلسل المعلم حلقة 17، مصطفى شعبان ينقذ "قلاش" قبل معرفة سر والده

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل المعلم حلقة 17، مصطفى شعبان ينقذ "قلاش" قبل معرفة سر والده, اليوم الخميس 28 مارس 2024 06:55 صباحاً

مسلسل المعلم ، شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل “المعلم” والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في سباق رمضان أحداثا مثيرة.

 

أحداث الحلقة 17 من مسلسل المعلم 

وبدأت الحلقة، بتعرض المعلم “قلاش” إلى جلطة قبل أن يخبر مصطفى شعبان من المتسبب في سجن والده سنوات، واستغاث مصطفى شعبان بالإسعاف لإنقاذ "قلاش" ونقله إلى المستشفى.

وتتوالى الأحداث، ويبدأ “منعم” الذي يلعب دوره أسامة الهادي في الابتعاد عن طريق المخدرات، حيث إنه ذهب إلى “غلوش” وطلب منه أن يمنع عنه المخدرات إذا طلب منه لأنه يريد أن يبتعد عن هذا الطريق.

Advertisements

ويتفق المعلم شداد وعنتر وفوز وعدولة على بيع جميع ممتلكاتهم لشراء شحنة مخدرات جديدة من خلال السمك.

وكانت شهدت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل المعلم الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان في رمضان 2024 أحداثًا مثيرة.

 

أحداث الحلقة 16 من مسلسل المعلم 

وكشفت الحلقة، عن تفكير المعلم عنتر والذي يلعب دوره منذر رياحنة والمعلم “الجنتل، في استغلال مصطفى شعبان من جديد في شحنة مخدرات جديدة، وذلك بعد نجاح ”شعبان"  في شراء شحنة سمك وخروجه بها من السويس بنجاج رغم أن الشحنة فيها مخدرات دون علمه.

 

ومن ضمن الأحداث، ظهر المعلم “قلاش” كالمجانين بعد الغدر به من قبل منصور الجنتل ومعلمين السوق.. وضياع أمواله، واستطاع مصطفى شعبان العثور عليه، وسأله عن  المتسبب في توريط والده المعلم حامد في قضية المخدرات التي كانت سببًا في سجنه لسنوات… ليقرر “قلاش” أن يعترف لمصطفى شعبان حقيقة تورط والده في قضية المخدرات وتنتهي الأحداث.

مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق