إصابة 10 أشخاص بينهم طفلان في حادث تصادم ملاكي و2 توك توك بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة 10 أشخاص بينهم طفلان في حادث تصادم ملاكي و2 توك توك بالدقهلية, اليوم الخميس 28 مارس 2024 01:27 صباحاً

شهد طريق درين مركز نبروه في محافظة الدقهلية إصابة 10 أشخاص بينهم طفلان في حادث تصادم ملاكي و2 توك توك بطريق درين التابع لمركز ومدينة نبروه بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين لمستشفى نبروه لتلقي العلاج اللازم.

 

تصادم سيارة ملاكي مع 2 دراجة نارية "توك توك

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة نبروه، بوقوع حادث تصادم بطريق درين دائرة المركز، ووجود مصابين.

Advertisements

على الفور انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه، لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف.

 

6 سيارات اسعاف للتعامل 

وهرعت 6 سيارات إسعاف لمكان الحادث،  وبالفحص تبين وقوع التصادم بين سيارة ملاكي و2 توك توك.

 

أسماء المصابين 

وأسفر الحادث عن إصابة "عبد الخالق، ال، ع”، 36 عامًا، مقيم درين، “لبني. ع. م”. 6 أعوام، درين، "ملك. ال. ع"، 3.5 سنة، “شيماء. ع. م”. 16 عامًا.

 

كما أصيب "إسلام. ع. م"، 21 عامًا، مقيم درين، “الشربيني. م. ال”، 16 عامًا، مقيم درين، “صباح. ع. ال”، 22 عامًا، مقيم درين، "إبراهيم.م.ال"، 58 عامًا، مقيم نبروه، “جيهان. م. ال”، 21 عامًا، مقيمه نبروه، “إمام. م.م. ال”، 57 عامًا، نبروه.


تم نقل المصابين إلى مستشفى نبروه العام لتلقي العلاج اللازم ومتابعة الحالة  الصحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

حادث ’خر 

وعلى صعيد آخر، كان لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه إثر انقلاب "توك توك" كان يقوده على طريق الدقانوة مركز المنزلة، في  الدقهلية، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى المنزلة، تحت تصرف النيابة العامة.

 

مصرع شاب نتيجة انقلاب توك توك 

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المنزلة، بوصول جثمان شاب في العقد الثالث من عمره، جثه هامدة إلى المستشفى إثر حادث انقلاب توك توك.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع محمد أحمد حامد الشرقاوي، 27 عاما، مقيم قرية الدقانوة دائرة مركز المنزلة.

تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات

حادث آخر

وعلى صعيد آخر، كان  طفل لقى مصرعه، وأصيبت سيدة إثر غلق باب المصعد الكهربائي علي رأس الطفل أثناء تواجده داخل المصعد الكهربائي، في أحد الأبراج بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية.

 وتم نقل جثمان الطفل إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام تحت تصرف النيابة العامة

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة دكرنس، بورود بلاغ من إدارة تأمين المستشفيات بوصول جثمان طفل ادعاء غلق باب المصعد الكهربائي علي راسه، وإصابة سيدة تعمل مربية.

 

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس، لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع الطفل يوسف أيمن عبدالمحسن حمدى، 4 أعوام، ادعاء سقوط من المصعد بعد غلق باب المصعد على رأسه، وإصابة السيدة بسمة محمود على الغرباوي، 46 عاما، مصابة بجرح فى اليد اليمنى.

 

تم نقل جثمان الطفل لمشرحة مستشفى دكرنس العام، والمصابة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق