خطأ في تتر مسلسل كوبرا بسبب مؤدي المهرجانات كزبرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خطأ في تتر مسلسل كوبرا بسبب مؤدي المهرجانات كزبرة, اليوم الخميس 28 مارس 2024 01:01 صباحاً

مسلسل كوبرا ، أذيعت أمس الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، ضمن سباق رمضان 2024.

 

تتر مسلسل كوبرا 

وكشف تتر مسلسل كوبرا عن وجود خطأ أثناء مرور أسماء الأبطال المشاركين في العمل، حيث إن  اسم مؤدي المهرجانات كزبرة مكتوب بجانبه لأول مرة “كزبرة” ولكن في الحقيقة هذه ليست المرة الأولى التي يظهر بها كزبرة كممثل حيث إنه قدم مؤخرًا بطولة فيلم الحريفة مع نور النبوي.

وبدأت أحداث الحلقة الأولى، بخروج محمد إمام من السجن وكان في استقباله “كزبرة” صديقه، وكشفت الأحداث أنه يعمل مع المعلم “شيخون” الذي يلعب دوره مجدي كامل ويمتلك مجزرًا كبيرًا.

Advertisements

وبعد خروج “كوبرا” من السجن يذهب إلى المعلم “شيخون” لكي يطلب حقه 250 ألف جنيه من العملية الأخيرة، ولكن عند وصوله إلى المجزر نشبت مشاجرة عنفية. بينه وبين أحمد عبد الحميد أحد رجال “شيخون” بسبب أنه نصب عليه أثناء وجوده في السجن وكان سبب في إتجاه شقيقه الأصغر للمخدرات. 

 

وتتوالى الأحداث، ويقرر كوبرا أن يدخل سباق مراهنات لكي يربح 50 ألف جنيه هو وصديقة سيكا، واستعان بالسيارة الموجودة لديه في ورشته، وأثناء ذهابه إلي السباق تعرض لحادث مفاجئ تسبب في انقلاب السيارة  وتبين أن أحمد عبد الحميد هو الذي أصطدم به بعدما قام كوبرا بضربه ضربا مبرحا بعدما اكتشف أنه السبب في إدمان شقيقه للمخدرات.

ومن ضمن الأحداث، تعرض “كوبرا” إلى صدمة شديدة بعدما كشف أن شقيقه الأصغر “معتز هشام” يعمل ديلر لحساب أحد رجال شيخون (مجدي كامل)  ليذهب إليه كوبرا ويخبره أنه لا يريد أن يعمل معه مرة أخرى  وطالبه بحقه المادي.

وكشفت الأحداث، أن كوبرا ظل في السجن ثلاثة سنوات بسبب شيخون ورجاله.

وكانت طرحت قناة MBC مصر أغنية “الجايزة الكبرى” للفنان بهاء سلطان من مسلسل “كوبرا” والذي يبدأ عرضه 17 رمضان على شاشة القناة.

ظهر في كليب الأغنية بطل المسلسل الفنان محمد إمام، ومجدي كامل، ومحمود عبد المغني، وكزبرة ومنة فضالي.

وطرحت قناة MBC مصر مؤخرا بوسترات فردية جديدة لمسلسل “كوبرا” بطولة الفنان محمد إمام،  الذي يبدأ عرضه 17 رمضان الجاري.

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنتجة عن البوستر الدعائي لمسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار 15 حلقة.

وظهر محمد إمام في البوستر الخاص بمسلسل كوبرا مرتديا ملابس باللون الأصفر، بينما ظهر أوس أوس بملابس السجن.

 

قناة واحدة تعرض المسلسل

وسيعرض المسلسل على قناة واحدة هي  mbc masr خلال شهر رمضان 2024، إلى جانب عرضه على منصة شاهد.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام كل من: محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق