روسيا تعترض 16 صاروخا في أجواء بيلجورود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
روسيا تعترض 16 صاروخا في أجواء بيلجورود, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:00 صباحاً

أعلنت وزارة الدفاع الروسية إحباط محاولة هجوم أوكراني، باستخدام 16 صاروخًا لراجمات "فامباير"، تم تدميرها جميعًا فوق أراضي مقاطعة بيلجورود على الحدود مع أوكرانيا.

روسيا تحبط هجوما أوكرانيا

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الروسية أنه أُحبطت محاولة لنظام كييف لشن هجوم إرهابي على أهداف في أراضي روسيا باستخدام منظومة راجمة الصواريخ آر إم-70 فامبير. دمرت أنظمة الدفاع الجوي 16 صاروخًا فوق أراضي مقاطعة بيلجورود".

هجمات أوكرانية مستمرة

وتتعرض المقاطعة الروسية لهجمات مستمرة من القوات الأوكرانية بصواريخ وطائرات مسيرة ومحاولات اقتحام، ما دفع روسيا إلى إجلاء بعض السكان من المقاطعة، وتشديد الدخول والخروج في بعض القرى القريبة من الحدود الأوكرانية.

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق