محافظ الدقهلية يناقش مشروع استخلاص غاز الميثان من المخلفات الصلبة والقمامة باستثمارات كورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الدقهلية يناقش مشروع استخلاص غاز الميثان من المخلفات الصلبة والقمامة باستثمارات كورية, اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 05:29 مساءً

 يناقش الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مشروع استخلاص غاز الميثان من المخلفات الصلبة ومخلفات القمامة بتكنولوجيات متنوعة باستثمارات كورية.

d5955e10b9.jpg

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية مع وفد إحدى شركات الاستثمار الزراعي والصناعي ومستثمرين كوريين.

وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بضرورة الارتقاء بالوضع البيئي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقا لاستراتيجية 2030 م، وبالمتابعة المستمرة من  اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن بالمحافظات.

Advertisements

4cf0f74b09.jpg

محافظ الدقهلية يلتقي بوفد كوري 

 حيث التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بـ أحمد فريد عثمان المدير التنفيذي لشركة ايجيكور للتنمية والاستثمار والوفد الكوري المرافق له وذلك بحضور اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والدكتور عبدة محمدين نائب مدير مشروع كوتشنر بوزارة التنمية المحلية.

 

وقد تناول اللقاء استعراض ومناقشة مطلب وفد الشركة والوفد الكوري لتنفيذ مشروع استخلاص غاز الميثان من المخلفات الصلبة  ومخلفات القمامة بتكنولوجيات متنوعة باستثمارات كورية.

7eda837aab.jpg

استثمار يستهدف الحفاظ علي البيئة 

وأكد" مختار" أن هذا النوع من الاستثمار يستهدف الحفاظ على البيئة ويساهم في تحقيق الاستفادة المثلي من المخلفات والمحافظة ترحب بمثل هذه المشروعات صديقة البيئة وتقدم لها كل الدعم والمساندة للعمل على نجاحها واكد "مختار" على ضرورة أن تكون هناك نماذج من هذه المشروعات تكون قد نفذتها الشركة والوفد الكوري بشكل مسبق وتوضيح أساليب التكنولوجيا المستخدمة في عمليات إنتاج واستخلاص غاز الميثان من المخلفات.. 

365f056153.jpg

وفد كوري يتفقد مصانع تظوير المخلفات 

ووجه "مختار" لاصطحاب وفد الشركة والوفد الكوري في زيارة ميدانية  لمصانع تدوير المخلفات والمقالب العمومية تمهيدا لعمل دراسات الجدوي اللازمة لتحقيق الاستفادة القصوي من القمامة وإنتاج غاز الميثان بنطاق محافظة الدقهلية..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق