الوزراء: 27 مارس اليوم السنوي لـ"مبادرة السعودية الخضراء"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الوزراء: 27 مارس اليوم السنوي لـ"مبادرة السعودية الخضراء", اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 12:28 صباحاً

الرياض- مباشر: رأس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، اليوم، في جدة.
 
وفي مستهل الجلسة، أطلع ولي العهد، مجلس الوزراء، على فحوى الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، ونتائج استقباله لرئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت، وعلى مضمون اجتماعه، مع وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وبحسب بيان وكالة الأنباء "واس"، نظر المجلس إلى مستجدات الأحداث وتطوراتها على الساحتين الإقليمية والدولية، وما بذلته المملكة من جهود بالتعاون مع شركائها في المنطقة والعالم؛ لإيجاد حل للأوضاع الإنسانية المتدهورة في قطاع غزة، مجدداً في هذا السياق الترحيب بقرار مجلس الأمن الدولي الداعي إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة خلال شهر رمضان المبارك.
 
وأوضح وزير الإعلام، سلمان بن يوسف الدوسري، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة، أن مجلس الوزراء تناول في الشأن المحلي، مؤشرات أداء عدد من القطاعات الرئيسة وإسهاماتها في تحقيق الأهداف الوطنية الرامية إلى تعزيز التقدم والازدهار، ومواصلة مسيرة النماء والتطور على الأصعدة كافة.
 
وعدّ المجلس، اليوم السنوي لمبادرة السعودية الخضراء الذي يوافق غداً الأربعاء (السابع والعشرين) من شهر مارس؛ ترسيخاً لاهتمام المملكة بقضايا البيئة محلياً ودولياً، ودعمًا لنهجها في قيادة الحقبة الخضراء والعمل المناخي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة السوق المالية توافق على طرح 30% من أسهم شركة "رسن لتقنية المعلومات"

البنك "العربي" يعتزم شراء 5 ملايين سهم وتخصيصها لبرنامج أسهم حوافز الموظفين

صندوق الاستثمارات العامة يضخ مليار دولار استثمارات جديدة في "لوسيد"

أخبار ذات صلة

0 تعليق