جهاز التجميل بالإسماعيلية يواصل زراعة الأشجار بالشوارع والمسطحات (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جهاز التجميل بالإسماعيلية يواصل زراعة الأشجار بالشوارع والمسطحات (صور), اليوم الاثنين 25 مارس 2024 06:37 مساءً

يواصل جهاز التطوير والتجميل في محافظة الإسماعيلية، زراعة النباتات والأشجار، وذلك للمساهمة في الحفاظ على البيئة، وحفاظا على المظهر الجمالى للشوارع والمصطحات الخضراء حيث قامت فرق التجميل بتكثيف زراعة  المارجريتا الحولية بالجزيرة الوسطى بالشارع التجاري تمهيدًا للاحتفال بأعياد الربيع.
 

تكثيف أعمال الصيانة 

كما قام جهاز التطوير والتجميل، بتنفيذ خطة تقليم وتهذيب للأشجار والمسطحات الخضراء بميدان الملك فهد بالتنسيق مع حي أول؛ لإعطائه الشكل الجمالي الحضاري الذي يليق بمحافظة الإسماعيلية.  

Advertisements

 

 

98bcdb16fb.jpg
جانب من أعمال زراعة الاشجار، فيتو
50c4747a24.jpg
جانب من أعمال زراعة الأشجار، فيتو

تقليم أشجار الفيكس 

بالاضافة إلى تقليم وتهذيب جميع أشجار الفيكس بالجزيرة الوسطى بمدخل محافظة الإسماعيلية فى اتجاه طريق بورسعيد، وطريق القاهرة. 
 

وعلى صعيد أخر كان قد استقبل اللواء  محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، لجنة من وزارة التنمية المحلية برئاسة مصطفى عادل عبد الموجود؛ لمتابعة وتقييم أداء العمل بالمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية. 

 

تيسير أعمال لجنة وزارة التنمية المحلية 

ومن جانبه، أكد أنيس على تسهيل وتيسير وتذليل كافة العقبات التي تواجه اللجنة في أداء عملها. 

وأشار رئيس اللجنة إلى أهمية تفعيل منظومة العمل التكنولوجي لما تمثله من أولوية في خطط واستراتيجية الدولة لدورها الحيوي في عملية التنمية الاقتصادية والمجتمعية وتوفير الخدمات للمواطنين بأسلوب ميسر وبسيط.  

3638e23dcb.jpg
جانب من أعمال زراعة الأشجار، فيتو
3cf58629a6.jpg
جانب من أعمال زراعة الأشجار، فيتو

متابعة رئيس مجلس الوزراء لملف تطوير الخدمات 

مشيرًا إلى متابعة رئاسة مجلس الوزراء لملف تطوير الخدمات بكافة المحافظات ورفع كفاءة العاملين وتدريبهم على أعلى مستوى لتقديم الخدمات للمواطنين بأسلوب حضاري وبسيط. 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بتكليف قطاع تقويم الأداء والمتابعة والتفتيش على كافة المراكز التكنولوجية على مستوى محافظات الجمهورية؛ للتأكد من أداء مهام عملها على أكمل وجه وتسهيل وتيسير الإجراءات وتقديم خدمة متميزة للمواطنين. 

 

محاور زيارة اللجنة 

ومن الجدير ذكره، أن اللجنة ستقوم بزيارة المراكز التكنولوجية السبعة على مستوى محافظة الإسماعيلية (أول، ثان، ثالث الإسماعيلية، القنطرة شرق، التل الكبير، القصاصين وأبوصوير). 

وتعتبر المراكز التكنولوجية هي إحدى الوسائل الإلكترونية  لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية من خلال شباك واحد يتحقق معه الهدف، وهو حصول المواطن على الخدمة دون لقاء مباشر مع مؤديها في إطار من الشفافية والنزاهة.
 


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق