تكريم رؤساء أقسام الموهوبين بالإدارات التعليمية في البحيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم رؤساء أقسام الموهوبين بالإدارات التعليمية في البحيرة, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 10:48 صباحاً

عقد محمد بدر وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، اجتماعًا مع رؤساء أقسام الموهوبين بالإدارات التعليمية، بحضور رحاب عبد الوهاب مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي، في إطار توجيهات يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لجميع المواهب والعمل على صقلها وتنميتها، وتعزيز الثقافة الفنية وتنمية المواهب الشابة، والتكاتف الإيجابي بين الخدمات التعليمية والأنشطة التربوية وتنمية روح الإبداع والابتكار.

Advertisements

تكريم رؤساء الأقسام المشاركين باحتفالية “بكرة أحلى”

وخلال الاجتماع قام وكيل المديرية بتكريم بعض رؤساء الأقسام المشاركين باحتفالية "بكره أحلى" التي تمت خلال الفترة الماضية لدعم وتكريم الطلاب الموهوبين في مختلف المجالات، وتشجيعهم على الإبداع والتميز.

وأكد وكيل المديرية، في كلمته على أهمية رعاية الموهوبين وتنمية قدراتهم، والدور الذي تقوم به إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية في دعم أبنائنا الموهوبين مشيدًا بدور رؤساء أقسام الموهوبين، كما دعا إلى بذل المزيد من الجهود لاكتشاف الموهوبين وتوفير البيئة المناسبة لإبداعهم.

فتح باب النقاش لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة برعاية الموهوبين

كما تم خلال اللقاء تم فتح باب النقاش لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة برعاية الموهوبين وتبادل الخبرات والتجارب بين رؤساء الأقسام.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق