صبا مبارك توجه رسالة لفريق عمل "لحظة غضب"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صبا مبارك توجه رسالة لفريق عمل "لحظة غضب", اليوم الاثنين 25 مارس 2024 10:20 صباحاً

وجهت الفنانة صبا مبارك رسالة شكر لكل فريق عمل مسلسل لحظة غضب وذلك بعد تصدر حلقته الـ 15 التريند على موقع إكس.

وقالت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات: "محمد شاهين إللي مهما وصفت أنا قد إيه بحترمو وبحبه مش هعرف عشان موهوب، بس متواضع وبيتكسف لما حد يلمحله هو قد ايه رهيب وشاطر غير أنه حنين وجدع وبيسندك بابتسامة وبساطة مهما كان تعبان، وهعيد تاني موهوووووووب ربنا يحميك".

وتابعت:"ناردین فرج، نرنر المتوترة وأكثر وحدة بتخاف على شغلها وشاطرة، ترکیز ومذاكرة، وتفاني اشتغلنا مع بعض مشروعين ورا بعض وكبرنا مع بعض وأنا ممنونة، شخصية بتحب الصح وواضحة وبسيطة ومن جواها طفلة كوميدية".

Advertisements

وأردفت: "علي قاسم أقل ما ينقال عنه إنه من أهم ممثلين جيله مستحيل يقبل أو يستسهل أي شيء مش حاسو أو مقتنع بيه وبيحب التمثيل من نص قلبو وبيحمي مهنته مهما كان الظرف".

واختتمت: "سارة عبد الرحمن انتي حبيبتي وأستاذة صفوة العسل وأدم النحاس وريم خوري وأي حد مذکر توش انتو جميعا في القلب وفي النهاية الشكر لله وشكرا للجمهور اللي رفعنا ودافع عننا وحبنا".

بوستر مسلسل لحظة غضب 

وظهر في البوستر كل من النجمة صبا مبارك، والفنان محمد شاهين، الفنان علي قاسم، وناردين فرج. 

مسلسل لحظة غضب 

ومسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، وناردين فرج والمسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، وهو عمل مكون من 15 حلقة.

صبا مبارك 

ويعرض للفنانة صبا مبارك مسلسل بين السطور، وتدور أحداث مسلسل بين السطور حول هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق