وفد منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) يزور القومي للبحوث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفد منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) يزور القومي للبحوث, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 09:00 صباحاً

استقبل المركز القومي للبحوث وفدًا من منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) برئاسة بارك كليجا، مسؤول التحليل السياسي. 

وتهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون بين المركز والمنظمة في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا.

4bd09cc14a.jpg
4c61030688.jpg

عرض إمكانات المركز القومي للبحوث

وقدم الدكتور حسين درويش، القائم بأعمال رئيس المركز، عرضًا تقديميًا عن المركز ونشأته وتاريخه، مشيرًا إلى كفاءاته العلمية المتنوعة وإمكاناته الهائلة التي تشمل 14 معهدًا بحثيًا و109 قسمًا و6 مراكز تميز.

Advertisements

كما ألقى الضوء على دور المركز الفعال في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة طبقًا لرؤية مصر 2030، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

جولة تفقدية

وقام الوفد بجولة تفقدية داخل المعرض الدائم للمخرجات البحثية بالمركز، حيث اطلع على أحدث إنجازات المركز في مختلف المجالات.

تعاون مشترك

وأعرب كليجا عن إعجابه بنتائج اللقاء والمناقشات المثمرة، وما شاهده من تطور في كافة مجالات البحث والتطوير. 

وعبّر عن تطلع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية إلى التعاون المشترك مع المركز في عدة مجالات، ورغبتها في دفع هذا التعاون إلى الأمام من خلال الاستثمار في تنمية القدرات ونقل وتوطين التكنولوجيا.

الهدف من الزيارة

وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز العلاقات العلمية الدولية بين المركز القومي للبحوث والهيئات العلمية المختلفة، وفتح آفاق جديدة للتعاون في مجال البحث العلمي والتكنولوجيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق