استمرار رفع الطوارئ في الإسكندرية تزامنا مع نوة العجوزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استمرار رفع الطوارئ في الإسكندرية تزامنا مع نوة العجوزة, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 07:00 صباحاً

يواصل مسؤولو محافظة الإسكندرية اليوم رفع دراجات الاستعدادات والطوارئ لمواجهة الأمطار وذلك تزامنًا مع نوة العجوزة المصاحبة لهطول الأمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة. 

وكثف العاملون بهيئة الصرف الصحي في الإسكندرية برئاسة اللواء محمود نافع رئيس الشركة من تواجدهم بكافة الميادين والشوارع العامة لرفع تراكمات مياة الأمطار وتطهير الشنايش والدفع بسيارات شفط المياة وعدم التسبب في تراكمها. 

 

وتعرضت محافظة الإسكندرية لهطول أمطار متوسطة على مناطق شرق ووسط المحافظة وسط موجة من الصقيع والغيوم سيطرت على المدينة الساحلية.

Advertisements

 

كما تواجدت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب بالإسكندرية على مدار الساعة ومنذ صباح اليوم لمتابعة أعمال شفط تجمعات مياه الأمطار بنطاق الحي والتعامل الفوري مع أماكن تجمعات المياه وذلك بوجود كافه الجهات المعنية والمتابعة الميدانية بالحي وصرف صحي غرب. 

 

يأتي ذلك بناءً علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية برفع درجة الاستعداد والتعامل الفوري مع أي تداعيات الطقس السيئ ورفع اي تجمعات لمياه الأمطار.

هذا وقد تم متابعة تصريف وشفط تراكم مياه الأمطار بأهم المناطق الساخنة بنطاق الحي وهي شارع المكس ومحور المحمودية وكوبرى 27 وشارع مسجد القبارى  وبشاير الخير ولا يوجد أي إعاقة للحركة المرورية بنطاق الحي علي مدار اليوم وجاري متابعة الشارع أولا بأول.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق