أحد منفذي هجوم موسكو الإرهابي يتجول في إسطنبول قبل شهر من ارتكاب الجريمة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحد منفذي هجوم موسكو الإرهابي يتجول في إسطنبول قبل شهر من ارتكاب الجريمة (صور), اليوم الاثنين 25 مارس 2024 07:00 صباحاً

هجوم موسكو، قبل شهر تماما من مشاركته بتنفيذ هجوم " كروكوس " الإرهابي في  موسكو، نشر الإرهابي الموقوف لدى السلطات الروسية فريدون شمس الدين  صورا ومقاطع فيديو له وهو في مدينة اسطنبول التركية.

وذكرت وكالة نوفوستي أن المدعو شمس الدين نشر يوم 23 فبراير الماضي صورًا ومقاطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من المدينة التركية وبلغت 8 منشورات في يوم واحد.

1ffed04a22.jpg

وظهر شمس الدين وهو يزور أحد المعالم التاريخية ما يبدو أنه "مسجد الفاتح" فضلا عن تناوله وجبة فطور في أحد الأماكن العامة وغيرها.

Advertisements

يشار إلى أن التحقيق الأولي مع فريدون أظهر أنه وصل من تركيا في 4 مارس الحالي، وأنه تم تجنيده عبر "تليجرام" قبل شهر تقريبا، وعرضوا عليه مبلغ 500 ألف روبل (نحو 5 آلاف دولار) مقابل تنفيذ عملية قتل عشوائي.

وهو من مواليد عام 1998 في طاجيكستان ولديه طفل عمره 8 أشهر. وقال إنه كان يعمل في مصنع في بودولسك، ومسجل في كراسنوجورسك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق