حضور طاغ لـ عصام صاصا بمسلسلات رمضان 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حضور طاغ لـ عصام صاصا بمسلسلات رمضان 2024, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 12:56 صباحاً

بشكل قوي ظهر مغني المهرجانات الشعبي عصام صاصا في حلقات مسلسلات رمضان 2024 ليقدم مجموعة من أغنياته لأول مرة بالماراثون الرمضاني..

فقدم ضمن أحداث مسار إجباري بطولة الشابين أحمد داش وعصام عمر أغنية تحمل اسم "اتنين بمقام ملايين".

 

أغنية اتنين بمقام ملايين

وأغنية اتنين بمقام ملايين من كلمات وألحان محمود سوستة، وتوزيع كيمو الديب.

وتقول كلمات أغنية اتنين بمقام ملايين: “طول ما الدنيا دي بتلف.. إحنا هنفضل كتف في كتف ده المعوج معدول في وجودنا وأي تقيل قدامنا يخف.. إحنا اتنين اتنين آه.. بس اتنين بمقام ملايين.. مكتسحين واكلين الجو مفيش جامدين تانيين”.

Advertisements

 

أغنية أبو الرجولة

كما أحيا عصام صاصا حفل زفاف ضخم لزينة “حنة” وأحمد السقا “نصار” ضمن أحداث مسلسل الأكشن الدرامي “العتاولة” وقدم أغنية تحمل اسم “ابو الرجولة”.

الفنان عصام صاصا

ومؤخرًا.. خرج مطرب المهرجانات عصام صاصا، عن صمته للرد على تصريحات الفنان محمود العسيلي، والذي قال إنه لا يعلم اسم المطرب الأكثر استماعًا الذي تفوق على الفنان عمرو دياب، ولكنه يعلم جيدًا أنه أول مطرب مهرجانات يتصدر نسبة الأعلى مشاهدة.

في هذا السياق، قال صاصا، في الجزء الثاني من برنامج “أسرار” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، عبر قناة النهار، إن الفنان محمود العسيلي، كان يريد أن يأخذ لقطة على حسابي ولكن لم يستطيع، ورغم قوله بأنه لا يعرفني، إلا أنه كان يستمع لي في إحدى الحفلات قبل هذه التصريحات.  

وتابع صاصا: "مش زعلان من كلام الفنان محمود العسيلي، بس هو كان عاوز يعمل لقطة وما عرفش ومش معقول عارف إن مطرب مهرجانات الأكثر استماعًا ومش عارف اسمه". 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأقتصادية والرياضية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق