بعد مغادرة حجازي، حسام حسن يختار رباعي دفاع منتخب مصر أمام كرواتيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد مغادرة حجازي، حسام حسن يختار رباعي دفاع منتخب مصر أمام كرواتيا, اليوم الأحد 24 مارس 2024 11:17 مساءً

منتخب مصر، استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على رباعي خط الدفاع الذين ينوي الاعتماد عليهم في التشكيلة الأساسية للفراعنة في مواجهة كرواتيا بنهائي كأس العاصمة، في المباراة المحدد لها مساء الثلاثاء المقبل، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية  الجديدة.

Advertisements

 وكشف مصدر باتحاد الكرة، أن حسام حسن كان ينوي الدفع بأحمد حجازي أساسيًا أمام كرواتيا، إلى جانب محمد عبد المنعم، إلا أن مغادرة حجازي معسكر الفراعنة وسفره المفاجئ إلى السعودية، أجبر حسام حسن على الاعتماد على رباعي خط الظهر في المباراة الأولى وهم: محمد عبد المنعم ورامي ربيعة (قلبي الدفاع) والظهيرين هما محمد حمدي ومحمد هاني.

 

 

أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، فيتو

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إن مباراة كرواتيا في نهائي كأس العاصمة مهمة جدا للاستعداد للفترة المقبلة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر وكرواتيا:"قدمنا مباراة جيدة أمام نيوزيلندا وكانت بداية مميزة من الناحية التكتيكية وقام اللاعبون بما طلبته الحمدلله.

وتابع: “بطولة كأس عاصمة مصر احتكاك قوي للاعبين، والبطولة أخذت اهتماما كبيرا خاصة بعد ضمها لبطولة دولية ودية معتمدة من فيفا”.

وأشار: “وجود الجماهير أمام نيوزلندا كان مهما جدا ونتمنى تواجدهم أمام كرواتيا”.

وأضاف: “منتخب كرواتيا يضم كوكبة من النجوم من أندية القمة في أوروبا، وإن شاء الله سنقدم نتيجة إيجابية أمامهم والنتائج ستعود على المنتخب نفسيا وأداء في تصفيات كأس العالم”.

وقال:" أصريت على المشاركة في البطولة لأني أعلم أن المنتخبات المشاركة معنا قوية من الناحية الفردية والجماعية ويمتلكون لاعبين في أندية أوروبا، للاستفادة وهو ما حدث بالفعل.

وواصل: نحترم كافة المنتخبات ولكن كل فريق له إيجابيات وسلبيات مهما كان يمتلك من نجوم وشاهدت كرواتيا جيدا ودرسناهم أيضا خاصة أنهم يمتلكون نصف ملعب على أعلى مستوى.

وأشار: كرواتيا تتميز بالكرات الثابتة والتلت الهجومي قوي أيضا ولكن درسنا كل هذا جيدا قبل مباراة يوم الثلاثاء.

 

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره منتخب كرواتيا على ملعب استاد مصر يوم الثلاثاء المقبل في الدور النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر.

 

أبرز 5 لاعبين في كرواتيا 

يعد لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد هو أبرز اسم في قائمة المنتخب الكرواتي لما قدمه اللاعب في مسيرته مع المنتخب والميرنجي وحصده العديد من البطولات بخلاف حصوله على الكرة الذهبية.

كما يعد لاعب الوسط ماتيو كوفازيتش والمدافع جوسكو جفارديول لاعبا مانشستر سيتي من العناصر المميزة في قائمة كرواتيا لمواجهة مصر.

كما تضم كتيبة كراوتيا المدافع الصلب صاحب الـ 34 عاما دوماجوف فيدا، لاعب أيك أثينا اليوناني الحالي، وبروزوفيتش لاعب وسط النصر السعودي الحالي وإنتر ميلان الإيطالي السابق.

 

القيمة التسويقية لـ مصر وكرواتيا 

تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب كرواتيا 278.20 مليون يورو وأغلى لاعب في قائمة المنتخب الكرواتي هو جفارديول مدافع مانشستر سيتي.

بينما تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب مصر 57.65 مليون يورو وأغلى لاعب هو عمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت الألماني في ظل غياب محمد صلاح عن المباراة.

ووفقا للأرقام السابق ذكرها فإن القيمة التسويقية لمنتخب كرواتيا تساوي 5 أضعاف مصر تقريبا.

 

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر القادمة في نهائي كأس عاصمة مصر، أمام كرواتيا، يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس 2024 على ملعب إستاد مصر بالعاصمة الإدارية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة النهائية بين مصر وكرواتيا لبطولة كأس العاصمة الإدارية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة في كأس عاصمة مصر

وتمتلك شبكة أون تايم سبورت حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

 

منتخب كرواتيا يتخطى تونس

وتأهل منتخب كرواتيا لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية بالفوز على تونس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0.

وحسم منتخب كرواتيا ركلات الترجيح لصالحه بعدما أهدر الثلاثي حمزة الجلاصي وسيف الجزيري وأسامة الحدادي للمنتخب تونس مقابل ركلتين فقط ضائعتين من كرواتيا.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر، بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، ليواجه نظيره منتخب كرواتيا الفائز أمام تونس، بعد المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة أمس السبت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق