يسرا توجه رسالة مؤثرة إلى والدتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يسرا توجه رسالة مؤثرة إلى والدتها, اليوم الأحد 24 مارس 2024 11:17 مساءً

 

وجهت الفنانة يسرا رسالة مؤثرة إلى والدتها الراحلة من خلال تدوينة لها عبر حسابها على تويتر.

 

ونشرت يسرا صورة لها برفقة والدتها وكتبت قائلة: "وحشيني أوي يا أمي يا حتة من روحي.. دايما معايا وفي بالي وجوة قلبي.. أنا عايشة بدعاكِ وبسيرتك العظيمة.. ربنا يرحمك ويجعلك من سيدات أهل الجنة يارب، أسألكم الفاتحة والدعاء لأمي ولكل من رحلوا عنا".

 

فيلم ليلة العيد

 

وعرض للفنانة يسرا مؤخرا فيلم ليلة العيد، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما. 

Advertisements

 

وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.  

 

 

أبطال فيلم ليلة العيد  

وفيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهني، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

 

عيد ميلاد يسرا 

 

 

واحتفلت الفنانة يسرا مؤخرا بعيد ميلادها الـ 69، وخلال مسيرة طويلة قدمت يسرا العديد من الأعمال الفنية المميزة التي تركت بصمات في تاريخ السينما المصرية سواء على الشاشة الذهبية أو الفضية وكذلك على خشبة المسرح. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق