مؤامرة كبرى ضد دينا فؤاد فى الحلقة 14 بمسلسل حق عرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤامرة كبرى ضد دينا فؤاد فى الحلقة 14 بمسلسل حق عرب, اليوم الأحد 24 مارس 2024 10:50 مساءً

أحداث مثيرة  شهدتها الحلقة الرابعة عشرة بمسلسل "حق عرب" بطولة النجمين أحمد العوضى ودينا فؤاد

Advertisements

حق عرب الحلقة 14 

 حيث كشفت الحلقة عن مؤامرة كبرى تحاك ضد "حنان" تجسدها دينا فؤاد، يدبرها لها "رباح" وليد فواز عن طريق صديقتها يمنى طولان، والتى قامت بالفعل باصطحاب حنان إلى شقة مجهولة تتبع لسيدة تدعى "توحة" ويبدو عليها أنها تدبر لها مكيدة لإبعاد "عرب" أحمد العوضى عنها بعدما أعلن زواجه منها، حيث منحت يمنى طولان مبلغا من النقود لتوحة لتنفيذ المؤامرة ثم خرجت من الشقة وتركت حنان بمفردها مع توحة.

 

b45290727e.jpg

كما كشفت الحلقة عن نية "صباح الجياش" تجسدها وفاء عامر، فى تدبير عملية قتل لحنان عن طريق خادمتها التى وعدتها بتنفيذ العملية فى أسرع وقت، وذلك لازاحة حنان من طريق عرب حتى يتثنى لها زواجه من أنغام تجسدها كارولين عزمى.

وتضمنت الحلقة مشاهد جمعت بين "عرب" وحنان" حيث عاتبته على دخوله وسط النار التى أحرقت مخازن المعلم عبد ربه رياض الخولى، وحثته على الاعتناء بنفسه لأن روحها مرتبطة بروحه.

49fd1e3fb8.jpg

وتفاقمت الأزمة بين عرب السويركي والمعلم عبدربه خلال أحداث الحلقة، حيث أصر المعلم أن يحلف "عرب" على البشعة ليبرئ نفسه من تهمة حرق المخازن، وهو الأمر الذى أغضب عرب وأقسم انه لن يعمل مع المعلم عبد ربه مرة أخرى فى حالة حلفانه على البشعة، ومن المتوقع أن يشتعل الصراع بين المعلم عبدربه  وعرب السويركي خلال الحلقات المقبلة.

مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق