أول ظهور للجناة، محكمة موسكو توجه تهمة الإرهاب إلى اثنين من مرتكبي هجوم كروكوس ( صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول ظهور للجناة، محكمة موسكو توجه تهمة الإرهاب إلى اثنين من مرتكبي هجوم كروكوس ( صور), اليوم الأحد 24 مارس 2024 10:50 مساءً

الأحد 24/مارس/2024 - 10:39 م 3/24/2024 10:39:30 PM

هجوم موسكو، فيتو
هجوم موسكو، فيتو

وجهت محكمة موسكو اليوم الأحد تهمة الإرهاب إلى اثنين من منفذي الهجوم على قاعة "كروكوس سيتي هول" بضواحي  العاصمة الروسية وذلك بحسب قناة القاهرة الإخبارية.

منفذي هجوم موسكو

 

وكان قد وصل المتهمون في الهجوم الدامي إلى محكمة موسكو الجزئية اليوم الأحد.
و أظهرت صور حديثة أحد المتهمين من داخل محكمة في موسكو، بعدما تم اقتياده معصوب العينين إلى قاعة المحكمة، ثم أزيلت العصابة عن عينيه لتظهر حولها هالات سوداء واضحة.
ومثل أول متهمين في الهجوم الإرهابي الذي أسفر عن مقتل  عشرات الأشخاص، مساء اليوم أمام محكمة في العاصمة الروسية.

Advertisements

 

c4d0d2528f.jpg
احد منفذي هجوم موسكو، فيتو


وتلقت المحكمة الروسية من هيئة التحقيق الروسية طلبا بسجن اثنين من المشاركين في الهجوم على قاعة "كروكوس سيتي هول" بضواحي موسكو.
كما اتهم اثنان من المشاركين بهجوم إرهابي، بحسب ما نقلته وكالة "تاس".
وكانت السلطات الروسية تحدثت عن اعتقال ما مجموعه 11 شخصا، بينهم أربعة مهاجمين، على صلة بالهجوم.
وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الدفاع الروسية اعتقال المشتبه بهم الأربعة بتنفيذ الهجوم في مقاطعة "بريانسك" على الحدود الأوكرانية.
وأوضح جهاز الأمن الفيدرالي الروسي أيضا أن المشتبه بهم في هجوم موسكو الإرهابي خططوا لعبور الحدود الروسية.

 

5434132bfa.jpg
أحد منفذي هجوم موسكو امام المحكمة، فيتو


ضحايا هجوم موسكو


وأعلنت وزارة الطوارئ الروسية اليوم الأحد، ارتفاع عدد ضحايا هجوم موسكو الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة الماضي، إلى 152 شخصا، وفق ما نقلت وكالة "تاس".
وأضافت الوزارة في بيان أن عدد المصابين بلغ 285 شخصا (بينهم 8 أطفال).
فيما يتوقع أن ترتفع أعداد القتلى، بحسب ما رجح مراسل العربية/الحدث لاسيما أن أعمال رفع الأنقاض مستمرة من المجمع.
 فيما لا تزال عمليات رفع الأنقاض مستمرة في مجمع "كروكوس سيتي هول" بضواحي موسكو، الذي شهد هجومًا إرهابيًا مروعًا يوم الجمعة الماضي، ارتفع عدد القتلى.
ولفت إلى أن اليومين الماضيين شهدا أيضًا ارتفاعًا قياسيًا في أعداد القتلى، جراء الهجوم، بسبب وفاة عدد من المصابين في المستشفيات التي نقلوا إليها، فضلا عن العثور على مزيد من الضحايا تحت الأنقاض.
أشار إلى أن روسيا لم توجه رسميًا أصابع الاتهام إلى جهة معينة، على الرغم من التلميحات السابقة بوقوف أوكرانيا خلف الهجوم الدامي.
يذكر أن رجال الإنقاذ من وزارة الطوارئ الروسية يواصلون إزالة الأنقاض في موقع الحادث
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق