كولر يبحث مع خالد بيبو ترتيبات رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا فى دوري الأبطال

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع خالد بيبو مدير الكرة خلال الساعات الماضية لوضع برنامج الفريق فى تنزانيا لخوض مباراة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا.

 

وناقش كولر مع بيبو ترتيبات الرحلة التنزانية التي ستبدأ يوم 27 مارس الجاري لخوض المباراة المرتقبة، المقرر إقامتها فى الثامنة مساء 29 مارس الجاري بتوقيت القاهرة فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

من ناحية أخرى، يبحث مسئولو  الأهلى ، خلال الساعات المقبلة، الموقف النهائي لموعد حفل تأبين العامري فاروق نائب رئيس النادي المقرر له 30 مارس الجاري، حيث طالب البعض داخل النادي بتأجيل الحفل لعدم اكتمال عملية "نحت" التمثال الذي تقرر تصميمه للراحل بمقر النادى بالجزيرة.

 

مجلس الأهلي كان قد قرر يوم 21 فبراير الماضي تخليد ذكرى الوزير العامري فاروق، بإقامة تمثال له بمقر الأهلي بالجزيرة، وإطلاق اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، الذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والچيم وذلك تقديرًا لعطائه الكبير وإخلاصه اللا محدود على مدار سنوات طويلة، كان خلالها نموذجًا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.

 

وحددت إدارة الأهلي يوم 30 مارس الجاري موعداً لإقامة حفل التأبين ووضع التمثال الخاص بالراحل العامري فاروق لكن عدم الانتهاء من التمثال حتى الآن فتح الباب أمام إمكانية تأجيل الحفل لما بعد الانتهاء من "نحت" التمثال، وإن كان الموقف النهائي لموعد الحفل سيتحدد خلال الساعات المقبلة بعد التشاور مع الفنان التشكيلي الذي يقوم بعملية "نحت" التمثال.

 

وشهدت الفترة الماضية مشاورات داخل مجلس الأهلي للوصول إلى أفضل طريقة لتخليد ذكرى نائب رئيس النادي وتكريمه، وانتهت المشاورات بجلسة ودية عقدها المجلس مع شقيقي الراحل، وهما الدكتور خالد العامري والدكتور هشام العامري، ومعهما إبراهيم العامري نجل الوزير العامري فاروق، وتم الاتفاق على إقامة حفل التأبين والتكريم ونحت التمثال ووضعه في المكان المخصص له وإزاحة الستار عنه، ضمن فعاليات الحفل المُشار إليه.

 

ووجهت عائلة العامري فاروق الشكر الخالص لمجلس الإدارة على الاهتمام، وتقديرهم لعطاء العامري فاروق، وتكريمه بالشكل الذي يليق بالأهلي وبنائب مجلس إدارته.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق