النار تلتهم منزل صلاح عبد الله والسقا يبدأ صراعا دمويا مع باسم سمرة فى "العتاولة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النار تلتهم منزل صلاح عبد الله والسقا يبدأ صراعا دمويا مع باسم سمرة فى "العتاولة", اليوم الأحد 24 مارس 2024 09:27 مساءً

استقبلت الشاشات العربية الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الأكشن الدرامي “العتاولة” الذي يأتي من بطولة النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

العتاولة 15

وشهدت الحلقة أحداثًا مثيرة ومليئة بالمواقف الحاسمة، حيث التهمت النيران منزل صلاح عبد الله، بينما حاول نصار "أحمد السقا" البحث عنه وسط النيران، لكنه فوجئ باختفائه.

خطف صلاح عبد الله:

ويكتشف نصار أن عيسي الوزان "باسم سمرة" هو من قام بخطف صلاح عبد الله، لتبدأ المعركة بين الطرفين. 

 

ويُعلن نصار نيته الانتقام من عيسي وقتله، بينما يُحاول عيسي استغلال صلاح عبد الله كورقة ضغط ضد نصار.

مواقف مشحونة:

تشتد الصراعات بين نصار وعيسي، وتتصاعد الأحداث بشكل سريع

فيما يذهب نصار للقاء خضر “طارق لطفي” في كوم الدكة، ويخبره يإختطاف صلاح عبد الله ليتعاونا معا ضد باسم السمرة.

بينما السقا منشغل بخطف عم خميس “صلاح عبد الله” تجري زوجته السابقة عائشة “مي كساب” تحليل dna لنجلهما وتتأكد من أنه إبنها وليس فارس، وتذهب لوالدة الطفل يسرا وتخبرها الحقيقة ونتيجة التحليل، وتقوم الأخيرة بطردها.

وكانت شهدت حلقة أمس شهدت الأحداث خناقة كبيرة بين “حنة” زينة والمعلمة “سترة العترة” فريدة سيف النصر، حين صفعت الأخيرة لبنى ونس والدة حنة بالقلم وسط الشارع، لترد عليها زينة بضربة موجعة على وجهها وسط مشاهدة الكثيرين وقامت بتوبيخها بشكل كبير.

 

وبناء على صفعة زينة لفريدة سيف النصر تقرر الأخيرة الانتقام منها ومن زوجها نصار الذي يجسد دوره النجم أحمد السقا.

 

الحلقة 13 من العتاولة

وشهدت الحلقة أداء قويا لطارق لطفي “خضر” أثناء الهجوم عليه من قُطاع الطرق وقدم لطفي أداء للأكشن بشكل قوي..

كما تضمنت أحداث الحلقة 13 براءة أحمد السقا “نصار” من تهمة سرقته لأحد المنازل وخروجه من السجن ليعود من جديد لزوجته زينة “حنة” ليفتتحا مشروع مطعم جديد، ليتوب عن جميع أنواع السرقات.

 

تضمنت الحلقة الـ12 من مسلسل الأكشن الدرامي "العتاولة" العديد من المفاجآت منها سرقة "عائشة" مي كساب التمثال الذي كان يخبئه "نصار" في منزله، ووضعته في حقيبتها، وذهبت بعده لمقابلة "عيسى الوزان" باسم سمرة..

 

الحلقة 12 من العتاولة

وذلك من أجل البحث عن ابنها، ويلمح لها بإعجابه تجاهها، كما شهدت الحلقة قيام "خضر بعملية سرقة بمساعدة أبو جازيه ورجل آخر، وتم القبض على رجاله، لكن" خضر"نجح في الهرب من الشرطة، كما دخل "نصار" أحمد السقا السجن في يوم زفافه على "حنة" زينة.

Advertisements

 

ويلتقي هناك برجال"خضر"، ويعلم أنهم قاموا بعملية سرقة بدونه، واختتمت الحلقة بذهاب "ديحة" نهى عابدين لـ"سترة" والد"خضر" طارق لطفي، وأخبرتها أنها حامل منه، وأنه يريد إجهاضها لتخبرها أنها تريد ذلك الطفل، وطلبت من زينب العبد إحضار الشربات لها لكنها وضعت لها منوم فيه، ويبدو أنهم سيقومون بإجهاضها.

 

مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، يجسد خلاله أحمد السقا دور حرامي وفتاح خزن محترف، اسمه "نصار" يعمل مع شقيقه الأكبر"خضر" طارق لطفي، ويعيش "نصار" قصة حب مع "حنة" زينة ضمن الأحداث والتي تقع في مدينة الإسكندرية.

والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وبطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك.

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد السقا حاليًا عرض فيلمه الجديد السرب، الذي تم تأجيل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويتناول بطولات الجيش المصري، وهو بطولة شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح،عمرو عبدالجليل، وآخرون من النجوم، ومن تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق