بسمة بوسيل تكشف سر دفاعها عن سعد لمجرد وقصة أزمتها مع الجزائر (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسمة بوسيل تكشف سر دفاعها عن سعد لمجرد وقصة أزمتها مع الجزائر (فيديو), اليوم الأحد 24 مارس 2024 09:27 مساءً

بسمة بوسيل، قالت الفنانة المغربية بسمة بوسيل:"تامر حسني موافق علي أني أغني وكمان بيساعدني دلوقتي للعودة للساحة الغنائية".

أزمة المغرب والجزائر

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "ع المسرح" المذاع علي قناة "الحياة":"اعتبر وردة الجزائرية مدرسة متفردة ولما عملت لها أغنية تكريما لذكراها كان من باب حبي ليها وبعدين مسحت الأغنية حفاظا علي مشاعر المغاربة خاصة في ظل توتر الأجواء مع الجزائر، أنا مقتنعة إننا لابد نعزل السياسة عن علاقة الشعوب ولكن مكنش ينفع أعمل غير إني أمسح الأغنية، وإحنا المغاربة بنغير علي بعض".

Advertisements

 

 

 

الدفاع عن سعد لمجرد

ولفتت بسمة بوسيل:"أنا دافعت عن سعد لمجرد من باب إني لازم أقف مع ابن بلدي وفيه حاجات كتير مش مفهومة في قضية اتهامه بالاغتصاب، لو فيه حكم نهائي بإدانته بالإغتصاب مستحيل هسانده أو أدعمه".

وتابعت:"أنا مع الحق والست المفروض تعرف قيمة نفسها ولو هي طلعت له الأوتيل وهتقبل علي نفسها ده يبقى هي مش عارفه قيمة نفسها، والمخطئ يتعاقب".
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق