ميرهان حسين تكشف سر اعتزالها التمثيل وانتصار تعتذر لكاملة أبو ذكري وشيماء سيف(فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميرهان حسين تكشف سر اعتزالها التمثيل وانتصار تعتذر لكاملة أبو ذكري وشيماء سيف(فيديو), اليوم الأحد 24 مارس 2024 07:38 مساءً

ميرهان حسين وانتصار، كشفت الفنانة انتصار، تحت تهديد الفنان رامز جلال في برنامج "رامز جاب من الاآخر" المذاع علي قناة "إم بي سي"، قصة أزمتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، كما أفصحت الفنانة ميرهان حسين عن سبب اعتزالها التمثيل ثم العودة مجددا للأضواء.

Advertisements

مشاكل انتصار في الوسط الفني وأزمة كاملة أبو ذكري

وأوضحت الفنانة انتصار لرامز جلال ببرنامج "رامز جاب من الآخر":"انا متخانقتش مع كاملة ابو ذكري هي اللي اتخانقت معايا، ممثلة اختلفت مع مخرجة ايه اللي حصل يعني في الدنيا".

 

اعتراف الفنانة انتصار

واعترفت انتصار لـ رامز جلال، بمشكلتها الدائمة داخل الوسط الفني:"انا بعترف اني بعمل مشاكل بجد".

 

اعتذار انتصار

واعتذرت انتصار تحت التهديد للمخرجة كاملة أبو ذكري وشيماء سيف، قائلة:"انا آسفة يا كاملة أبو ذكري لو كنت زعلتك وآسفة يا شيماء سيف".

 

حياة ميرهان حسين في الوسط الفني

من جانبها قالت الفنانة ميرهان حسين:"يخرب بيت سنينك يا رامز، أنا مبعملش مشاكل خالص مع حد هما اللي بيعملوا مشاكل معايا".

 

سبب اعتزال ميرهان حسين التمثيل

وأكدت ميرهان حسين:" أنا ماعتزلتش إلا لما جالي اكتئاب والناس اللي خلوني ارجع تاني للتمثيل، والله العظيم جالي إحباط من اللي حصل ليا في الوسط، وده اللي خلاني اعتزلت ولكن حب الناس اللي رجعني تاني"، لتعقب انتصار:"أيوه قولي لرامز جلال علشان نخلص من المقلب ده".

 

ميرهان حسين تقلد اليسا وهيفاء وهبي

وقلدت ميرهان حسين، خلال مقلب “رامز جاب من الآخر” المطربة إليسا والفنانة هيفاء وهبي، في طريقة أدائهما الغنائي، ليعقب رامز جلال:"ابسطيني".


 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق