سعد سمير: تدخلت لانضمام بوبو للأهلى وهذا سبب اندهاشى فى صورة صلاح وكافاني

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف سعد سمير، مدافع سيراميكا، كواليس تدخله لإقناع النادى الأهلى بضم محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر السابق وبيراميدز الحالي.

 

وقال سعد سمير، فى تصريحات لبرنامج "نجوم فى عز الضهر" مع الإعلامى محمد الليثى عبر إذاعة أون سبورت، "كهربا لاعب مهم وفى المنتخب، وأرقامه تؤكد ذلك، وإمام عاشور من أفضل اللاعبين فى أفريقيا فى مركزه، والاثنين إضافة للنادى، وأتمنى الشفاء لإمام والعودة بشكل جيد".

 

وأضاف سمير، "تجربة فيوتشر لها ذكريات جميلة ومكانة خاصة عندي، فى أول موسمين أنهينا الدورى فى مركز رابع وحصدنا كأس الرابطة وشاركنا فى الكونفدرالية، وكان معنا على ماهر من أفضل المدربين فى مصر".

 

وتابع سعد سمير، "أقنعت بعض اللاعبين بالتوقيع لفيوتشر، كان أبرزهم محمد عبد المنعم، ورحلت عن فيوتشر بعد رحيل على ماهر، وكانت هناك أزمة مادية ففضلت الرحيل، وأتمنى لعلى ماهر التوفيق، على ماهر من أكثر الشخصيات المحترمة والمتواضعة ودائما نتائجه تتحدث عنه، وعلاقتى به أخوية ومازالت وأتشرف أننى عملت معه، وعلى ماهر أصبح براند لفكرة النجاح، مدرب يحب المواجهة وليس ملتويا ولديه شخصية مع اللاعبين".

 

واستكمل، "لم أتدخل فى عودة كريم نيدفيد للأهلي، النادى دائماً يتابع لاعبيه المعارين، وتحدثت مع الأهلى عن محمد رضا بوبو وكان قريباً من النادى لكن المقابل المادى كان عائقا فى إتمام الصفقة".

 

واختتم سمير قائلا، "القندوسى من أهم اللاعبين فى مركزه، عصبى فى الملعب نوعاً ما لكنه هادئ خارجه، وصورتى مع كافانى انتشرت، كافانى كان بيطلب من محمد صلاح قميصه، واندهشت من الأمر لأن كافانى كان من أهم اللاعبين فى العالم وهذا يبرز قيمة محمد صلاح".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق