الكرة الطائرة، عمر مخلوف يكشف سر تفوق المنتخبات ويوضح خطة الأولمبياد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكرة الطائرة، عمر مخلوف يكشف سر تفوق المنتخبات ويوضح خطة الأولمبياد, اليوم الأحد 24 مارس 2024 05:12 مساءً

الكرة الطائرة، أكد الإعلامي عمرو مخلوف، أمين صندوق الاتحاد المصرى للكرة الطائرة أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر في إجتماعات متواصلة ويعمل بشكل مستمر من أجل خدمة اللعبة والوصول بها للعالمية.

وكشف "مخلوف" أن المجلس وضع خطة طويلة الأجل أتت بثمارها وحققت نسبة نجاح 100%  لكافة المنتخبات الوطنية.

وساهمت في حصد منتخبات مصر للرجال والسيدات والطائرة الشاطئية الميداليات الذهبية خلال مشاركتهم الأخيرة في دورة الألعاب الأفريقية التي اختتمت أمس بغانا.

Advertisements

كما حققت المنتخبات من قبل ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة  للرجال والسيدات وذهبية الرجال لبطولة إفريقيا التي استضافتها القاهرة نهاية العام الماضي وتأهل  من خلالها منتخب الرجال لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.

استعدادات قوية قبل أولمبياد باريس

وكشف عمرو مخلوف أن مجلس الإدارة وضع برنامج إعداد قوي لكافة المنتخبات الوطنية وسيبدأ منتخب الرجال منتصف مايو المقبل  معسكراته الخارجية بأكثر من دولة منها بولندا وكوريا الجنوبية كما سيتم وضع الرتوش الأخيرة للبرنامج الزمنى لهذه المعسكرات خلال الأسبوعين القادمين بالتشاور مع المدير الفنى الأجنبى للمنتخب.

وعن سر تفوق المنتخبات الوطنية الملحوظ في عهد المجلس الحالي كشف الإعلامي عمرو مخلوف قائلا:

سر تفوق منتخبات الكرة الطائرة

البداية تكمن في وضع آلية للمسابقات توفر احتكاك قوى للأندية بمختلف الأعمار واختيار الأجهزة الفنية المناسبة لكل مرحلة من مراحل المنتخبات.

بالاضافة لتوفير البرنامج التدريبى المناسب لكل مرحلة من خلال الجهاز الفنى وبإشراف خبراء على أعلى مستوى من الكفاءة  وتوفير الاحتكاك المناسب لكل منتخب قبل اى بطولة بالاضافة لمتابعة دقيقة من قبل مجلس الإدارة كل هذه الأعوام سر النتائج المميزة للكرة الطائرة المصرية في السنوات الاخيرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق