رسميا.. بيراميدز يعلن تجديد تعاقد إسلام عيسى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا.. بيراميدز يعلن تجديد تعاقد إسلام عيسى, اليوم الأحد 24 مارس 2024 05:12 مساءً

أعلن نادي بيراميدز، تجديد عقد إسلام عيسى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ولم يكشف نادي بيراميدز عن مدة تجديد عقد إسلام عيسى مع الفريق.

وكان إسلام عيسى انضم لصفوف بيراميدز عام 2019 قادما من المصري البور سعيدي، وشارك مع نادي بيراميدز في 158 مباراة في جميع البطولات.

ويأتي قرار إدارة بيراميدز بتجديد تعاقد إسلام عيسى في إطار سلسلة من تجديد العقود لبعض العناصر والقوام الأساسي، وسيتم الإعلان عنها تباعًا خلال الأيام المُقبلة.

وسبق ذلك الإعلان عن تجديد عقد المدافع الدولي الشاب أسامة جلال، وكذلك الظهير الأيسر الدولي محمد حمدي في وقت سابق.

ويبلغ إسلام عيسى 28 عامًا، ويُعد من أهم اللاعبين في مركز لاعب الوسط والجناح الأيمن، حيث انضم اللاعب إلى صفوف بيراميدز عام 2019.

وشارك عيسى بقميص بيراميدز في 158 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها اللاعب 26 هدفًا إلى جانب 20 مساهمة تهديفية.

وعبر إسلام عيسى عن سعادته بتجديد تعاقده مع بيراميدز والاستمرار مع هذا النادي الكبير، مؤكدًا أنه فخور باللعب في صفوف السماوي منذ 2019، وارتداء قميص هذا الفريق شرف كبير لأي لاعب.

وأضاف عيسى في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز: أن قرار تجديد عقده مع بيراميدز لم يأخذ وقتًا، ووقع بدون تردد لأنه يشعر بالراحة في النادي الذي لم يتخل عنه لحظة واحدة وقت الإصابة وساعده على العودة قويًا بعد رحلة تأهيل في الإمارات.

وشدد على أنه يسعى لمساعدة زملائه في تحقيق الفوز وحصد البطولات خلال الفترة المُقبلة، والفريق أمامه منافسة قوية على لقب الدوري.

 

Advertisements

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق