اتحاد الكرة وعامر حسين يتجاهلان أزمة شيكابالا ودونجا في أحداث الكأس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد الكرة وعامر حسين يتجاهلان أزمة شيكابالا ودونجا في أحداث الكأس, اليوم الأحد 24 مارس 2024 04:46 مساءً

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الأحد عقوبات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024، وفي الوقت ذاته تجاهل اتحاد الكرة إصدار عقوبات على الأحداث التي شهدها نهائي كأس مصر الماضي بين الأهلي والزمالك.

وشهدت نهاية مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر، توترًا بين  محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك وزميله في الفريق نبيل عماد دونجا وجماهير النادي الأهلي.

Advertisements

 

 وبعد انتهاء المباراة، وخلال تسليم ميداليات المركز الثاني للاعبي الزمالك، قامت جماهير الأهلي بالهتاف ضد الفريق الأبيض، وردًا على ذلك، قام شيكابالا ودونجا لاعبا الأبيض بحركة رمزية تشير إلى الساعات والأموال، وقام عادل محفوظ مراقب المباراة بتدوين ذلك في التقرير الذي سلمه للاتحاد المصري وأدان خلاله شكيابالا ودونجا وفقا لما أكده مصدر مسئول.

تجاهل عقوبة شيكابالا ودونجا 

وبالرغم أن مباراة نهائي كأس مصر انتهت قبل أسبوعين وقام المراقب بتسليم تقرير المباراة لاتحاد الكرة والذي تضمن ما فعله شيكابالا ودونجا وجماهير الأهلي، إلا أن اتحاد الكرة وعامر حسين عضو مجلس الإدارة والمشرف على المسابقات تجاهلا إصدار عقوبة ضد الثنائي الأبيض حتى الان.

وفي الوقت ذاته التي تم تجاهل إصدار عقوبات مباراة نهائي كأس مصر، أصدرت الرابطة اليوم عقوبات الجولة الـ 16 من بطولة الدروي الممتاز وهو ما يثير الجدل والعديد من التساؤولات.

مباراة زد أف سي والمصري 

وجاءت عقوبات الجولة 16 على النحو التالي:
-إيقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لنادي زد أف سي مباراة واحدة وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 10 آلاف جنيه وذلك بسبب طرده لما بدر منه.

-إيقاف إبراهيم الموجي مُدلك نادي زد أف سي أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لطرده لما بدر منه تجاه الحكم.

ترتيب الدوري المصري الممتاز 

ويتصدر فريق المصري البورسعيدي، قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد تعادله مع زد 2-2 في الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز بعدما رفع رصيده للنقطة 27 بفارق نقطة عن إنبي صاحب المركز الثاني.

1- المصري البورسعيدي 27 نقطة
2- إنبي 26 نقطة
3- بيراميدز 25 نقطة
4- الاتحاد السكندري 24 نقطة
5- زد اف سي 23 نقطة
6- الجونة 22 نقطة
7- سموحة 22 نقطة
8- سيراميكا كليوباترا 21 نقطة
9- طلائع الجيش 20 نقطة
10- الأهلي 17 نقطة
11- مودرن فيوتشر 17 نقطة
12- بلدية المحلة 16 نقطة
13- الزمالك 15 نقطة
14- البنك الأهلي 15 نقطة
15- الإسماعيلي 14 نقطة
16- فاركو 11 نقطة
17- المقاولون العرب 9 نقاط
18- الداخلية 9 نقاط
 

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

وواصل حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بعد خسارة الأهلي والزمالك في ختام الجولة الـ15 أمام البنك الأهلي والجونة بالترتيب.

حسام أشرف، بلدية المحلة، 10 أهداف

أحمد بلحاج، سيراميكا كليوباترا، 8 أهداف

مابولولو، الاتحاد السكندري، 8 أهداف

مصطفى عبد الرؤوف زيكو، زد اف سي، 7 أهداف

أحمد قندوسي، سيراميكا كليوباترا، 5 أهداف

ميدو جابر، المصري البورسعيدي، 5 أهداف

فادي فريد، سموحة، 5 أهداف

محمد سالم،  المقاولون العرب، 5 أهداف

كريم بامبو، البنك الأهلي، 5 أهداف

ياو أنور،  البنك الأهلي، 5 أهداف

جوزيف أوشايا، المقاولون العرب، 4 أهداف

احمد امين اوفة، إنبي  ، 4 أهداف

فخر الدين بن يوسف، المصري البورسعيدي، 4 أهداف

فيستون كالالا مايلي، بيراميدز، 4 أهداف

أحمد سيد زيزو، الزمالك، 4 أهداف

بيرسي تاو، الأهلي  ، 4 أهداف

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق