بتخفيضات تصل إلى 20%، قائمة أسعار السلع بخير مزارعنا لأهالينا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بتخفيضات تصل إلى 20%، قائمة أسعار السلع بخير مزارعنا لأهالينا, اليوم الأحد 24 مارس 2024 04:19 مساءً

 تواصل وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ضخ المزيد من السلع الغذائية والمنتجات بمعرض خير مزارعنا لأهالينا، والذي أقامته الوزارة تحت شعار في حب مصر نلتقي.

ومن جانبه أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف على المنافذ والمعارض توافد أعداد كبيرة من المواطنين يوميا، على المعرض لشراء  احتياجاتهم  من السلع والمنتجات الغذائية، لافتا إلى أن جميع السلع والمنتجات الغذائية  تتميز بجودة عالية وبأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى بنحو من 20‎%‎ إلى 50‎%‎.

Advertisements

وأشار صالح إلى أن المعرض والمنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للوزارة، جاءت لتلبي احتياجات المواطنين، والمساهمة في الحد من الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على المعرض، وأجنحته المختلفة، لشراء جميع السلع والمنتجات خاصة الاستراتيجية، لافتا إلى استمرار المعرض، والمقام بموقع الزراعات المحمية بالدقي، حتى نهاية شهر رمضان المبارك، مع ثبات الأسعار التي تم إعلانها.
وقال إن الأسعار جاءت على النحو التالي:

- سعر كيلو الأرز المعبأ 27 ج 
-سعر كيلو الدقيق المعبأ 24ج 
- سعر كيلو السكر 27ج
- ⁠سعر كيلو البطاطس 5 ج
- ⁠سعر كيلو الجزر 5 ج
- ⁠سعر كيلو البصل 10ج
- ⁠سعر كيلو الخيار 10ج
- ⁠سعر كيلو الطماطم 5 ج 
- ⁠سعر كيلو اللبن السائب 25 
- ⁠سعر عدد 2 فرخه مبرده 190ج
- ⁠سعر كيلو اللحوم البلدي 300ج 
- ⁠سعر كيلو اللحم المفروم البلدي 300 
- ⁠سعر كيلو الكبده البلدي 300 
- ⁠سعر كيلو الأسماك البلطي 
- درجة أولى  70ج
- ⁠درجة ثانية 60ج 
- ⁠درجة ثالثة 50ج 
- ⁠البوري 150ج 
فضلا عن  تخفيضات تصل ل 50‎%‎ لجميع أنواع التمور، وتخفيضات تصل إلى 30‎%‎ على جميع منتجات الزيوت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق