بعد التفوق على فرنسا، منتخب ألمانيا يبحث عن مواصلة التألق أمام هولندا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد التفوق على فرنسا، منتخب ألمانيا يبحث عن مواصلة التألق أمام هولندا, اليوم الأحد 24 مارس 2024 03:27 مساءً

يريد المنتخب الألماني، أن يثبت أن الفوز الذي حققه على المنتخب الفرنسي بهدفين نظيفين أمس لم يكن ضربة حظ ولكنه عودة حقيقية إلى عظمته، وذلك عندما يواجه المنتخب الهولندي في مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل، استعدادا لبطولة أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا في الصيف.

الفوز على فرنسا 

ويبدو أن جوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، قام بكل شيء بشكل صحيح بعدما أجرى تغييرا شاملا للاعبين ومنح لاعبيه أدوارا واضحة حيث قدم المنتخب الألماني عرضا جيدا مساء أمس السبت في ليون.

Advertisements

وساعد الهدف القياسي على مستوى المنتخب الوطني، الذي سجله فلوريان فريتز بعد مرور سبع ثوان فقط على تهدئة أي مخاوف، وبعد الصمود أمام فترة من الضغط المتواصل من المنتخب الفرنسي بقيادة كيليان مبابي، والمرشح لنيل اللقب، سيطر المنتخب الألماني على الشوط الثاني بقيادة لاعب خط الوسط العائد توني كروس، وسجل المنتخب الألماني الهدف الثاني عن طريق كاي هافيرتز.

وجاء هذا الانتصار في الوقت المناسب، في أول مباراة بالعام الجديد، ولكن يجب التأكيد عليه أمام المنتخب الهولندي في فرانكفورت، لنسيان الأعوام الصعبة الماضية التي شهدت خروجه من نسختين لكأس العالم من دور المجموعات وتحقيق 3 انتصارات فقط في 11 مباراة في عام 2023، وإنتاج المزيد من الإثارة لليورو.

وذكرت النسخة الإلكترونية لصحيفة سود دويتشه تسايتونج اليوم الأحد: "انتصار لجوليان ناجلسمان".

وأضافت: "الفريق الألماني لم يظهر كأنه فريق يعاني من فشل مستمر مؤخرا، ولكن عوضا عن ذلك أظهر أنه يمتلك الكثير من المهارة في صفوفه وفي نفس الوقت لديه الصلابة التنافسية اللازمة".

واحتفلت صحيفة "بيلد" بما وصفته "بداية رائعة لعام بطولة أمم أوروبا" وأثنى الفرنسي ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، على الفريق الفائز، وقال: "شرسون للغاية وتركيزهم كان كبيرا".

ورفع ناجلسمان شعار "نحن من يهاجم" للمباراتين، وهذا ما فعله الفريق الذي شارك فيه للمرة الأولى ماكسيميليان ميتليشتات، الظهير الأيسر، وزميلاه بفريق شتوتجارت دينيس أونديف وفالديمار أنتون، بسعادة وبهجة لم يتم رؤيتها منذ فترة طويلة.

وقال رودي فولر المدير الرياضي:"كان أفضل أداء قدمناه في السنوت الأخيرة. كان شعورا جيدا".

أما ناجلسمان فقال: "تحية كبيرة للفريق. أنا راض للغاية، أيضا بالأداء الذي قدمه اللاعبون. كانت مباراة عظيمة".

وقال لاعب ريال مدريد توني كروس، الفائز بكأس العالم 2014، والذي عاد للمنتخب الألماني بعد تقريبا  ثلاثة أعوام من اعتزاله اللعب الدولي: "اتخذنا خطوة جيدة ومهمة للأمام".

وأضاف: "أدركنا جميعا أن المباريات الدولية هي الفرصة الأخيرة للقيام بذلك قبل بطولة أمم أوروبا. نجح الأمر اليوم. تم تغيير بعض الأشياء، لذا كان السؤال هو ما إذا كان يمكن أن تؤتي ثمارها بهذه السرعة. لقد خضنا أسبوعا جيدا من التدريب وتمكنا من نقل ذلك إلى المباراة".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق