تحصين 6877 رأس ماشية ضد الحُمى القُلاعية والوادي المُتصدع ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحصين 6877 رأس ماشية ضد الحُمى القُلاعية والوادي المُتصدع ببني سويف, اليوم الأحد 24 مارس 2024 02:45 مساءً

تواصلت فعاليات الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمي القلاعية وحمى الوادي المتصدع،  التي تنفذها مديرية الطب البيطري ببني سويف، ضمن خطة الهيئة العامة للخدمات للبيطرية التابعة لوزارة الزراعة، لإجراء أعمال التحصين بالوحدات والإدارات البيطرية على مستوى قرى ومراكز المحافظة.   

 

تحصين 6877 رأس ماشية 

تضمن التقرير، الذي تعده مديرية الطب البيطري ببني سويف، الإشارة إلى أن إجمالي الحيوانات التي تم تحصينها قد وصل إلى  6877 رأسا، منها 6132 من الأبقار، و745من الجاموس، وذلك منذ استئناف العمل بالحملة في التاسع عشر من مارس الجاري وحتى الـواحد والعشرين من  نفس الشهر.

Advertisements

 

الحُمى القُلاعية والوادي المُتصدع

وأشار د. أحمد الجبالي  مدير عام الطب البيطري إلى أنه، تنفيذا لتوجيهات المحافظ، تم الإعداد والتجهيز للحملة، وتوفير احتياجات الإدارات والوحدات من الأمصال واللقاحات والمستلزمات البيطرية والأدوات المستخدمة خلال الحملة، علاوة على الحملات المرورية على التجمعات والمزارع ومناطق الثروة الحيوانية.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق