بث مباشر، مشاهدة مباراة البرازيل وإنجلترا في مباريات الودية مارس 2024

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بث مباشر، مشاهدة مباراة البرازيل وإنجلترا في مباريات الودية مارس 2024, اليوم السبت 23 مارس 2024 10:28 مساءً

بث مباشر، مشاهدة مباراة البرازيل وإنجلترا في مباريات الودية مارس 2024 حيث تقام مباراة منتخبي إنجلترا والبرازيل مساء السبت، على ملعب "ويمبلي".

 مشاهدة مباراة البرازيل وإنجلترا في مباريات الودية مارس 2024 

وتذاع مباراة إنجلترا ضد البرازيل عبر قناة beIN Sports HD 1.

 

تشكيل منتخب إنجلترا ضد البرازيل

بيكفورد، ووكر، ماجواير، ستونز، تشيلويل، رايس، جالاجر، فودين، بيلينجهام، جوردون، واتكينز.

تشكيل منتخب البرازيل ضد إنجلترا

البرازيل: بينتو، دانيلو، برونو، بيرالدو، ويندل، جيمارايش، جواو جوميز، باكيتا، فينيسيوس، رودريجو، رافينيا.

من المقرر أن تنطلق مباراة إنجلترا والبرازيل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

Advertisements

 

القناة الناقلة لمباراة إنجلترا ضد البرازيل الودية 

وتذاع مباراة إنجلترا ضد البرازيل عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويفتقد منتخب إنجلترا خدمات القائد هاري كين بسبب إصابة الكاحل، حسبما صرح المدرب جاريث ساوثجيت في مؤتمره أمس قبل اللقاء.

 

ومن المقرر أن يخوض منتخب إنجلترا مباراة ودية ثانية، يوم الثلاثاء المقبل، ضد بلجيكا، بينما يلتقي منتخب البرازيل مع أسبانيا في اليوم نفسه.

 

وأصبح غياب نجم بايرن ميونخ هاري كين، عن منتخب بلاده منتخب إنجلترا خلال فترة التوقف الدولية مارس الجاري أمرًا مؤكدًا رغم استدعاء هاري كين لقائمة منتخب إنجلترا التي تستعد لملاقاة البرازيل وبلجيكا وديًا يومي 23 و26 مارس الجاري.

 

ولن يتمكن هاري كين المهاجم المخضرم وقائد “الأسود الثلاثة” من خوض المباراتين خاصة بعدما تعرض في آخر ظهور له مع بايرن ميونخ السبت الماضي من إصابة في الكاحل بعد الاصطدام بالقائم خلال فوز البافاري الكبير 5-2 على دارمشتات في الدوري الألماني.

 

 

ومنذ قدومه إلى معسكر إنجلترا لم يتدرب هاري كين إلا بشكل فردي بعيدا عن زملائه.

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها أن كين سيغيب عن وديتي إنجلترا، ومن المتوقع سفره إلى ميونخ لاستكمال العلاج في ناديه.

وسيقود كايل ووكر ظهير مانشستر سيتي الإنجليزي منتخب إنجلترا في غياب كين، بينما سيأخذ موقعه في أرض الملعب أولي واتكينيز مهاجم أستون فيلا الإنجليزي.

ويعد هذا الغياب نادرًا لهاري كين عن منتخب إنجلترا، حيث إنه لم يغب خلال آخر عامين ونصف عن الفريق إلا في لقاء واحد كان ضد أستراليا في أكتوبر الماضي، وحسمه الأسود الثلاثة بالفوز 1-0.

 

أهداف هاري كين عام 2024

ونجح هاري كين حتى الآن في تسجيل 12 هدفًا في عام 2024 كخامس أفضل هدافي العالم.

ويتصدر السويدي فيكتور جيوكيريس لاعب سبورتنغ لشبونة البرتغالي قائمة هدافي العالم خلال العام الحالي برصيد 18 هدفًا، يليه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بـ17 هدفا.

وسيؤثر الغياب الدولي في مارس الحالي على هاري كين في صراع أفضل هدافي السنة، خاصة لو استمر هذا الغياب لمدة أطول، حين يعود إلى بايرن ميونخ.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق