حق عرب حلقة 13، حريق هائل في مخزن عبد ربه وتهديد دينا فؤاد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حق عرب حلقة 13، حريق هائل في مخزن عبد ربه وتهديد دينا فؤاد, اليوم السبت 23 مارس 2024 09:59 مساءً

مسلسل حق عرب، شهدت الحلقة 13 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل حق عرب 

بدأت الحلقة، بمواجهة شرسة بين “عرب” أحمد العوضي والمعلم عبد ربه (رياض الخولي"، حيث إن الأول سأل الأخير عن حقيقة قتله لوالده، ليقرر “عبد ربه” أن يذهب مع عرب إلى مقبرة “المريحة” وهناك أخبره أنه لم يقتل والده.

و لكن “عرب” شك في كلام عبد ربه وذهب لزيارة والده في القبر، وطلب منه أن يسامحه ووعده بالإنتقام من عبد ربه إذا  تأكد  بأنه هو الذي قتله، كما أن “عرب” بدأ في التفكير بترك العمل مع عبد ربه.

Advertisements

وشهدت الأحداث، مواجهة شرسة بين “حنان” والتي تلعب دورها دينا فؤاد و“سماح” والتي تلعب دورها وفاء عامر، حيث أن “سماح” أهانت حنان بطريقة شديدة وأخبرتها بأنها لا تسمح بزواجها من عرب.

وتشتعل الأحداث، بنشوب حريق هائل في مخزن خشب  المعلم عبد ربه، ووضح من نظراته بعد نشوب الحريق   أنه يشك في عرب بأنه هو الذي فعل ذلك.

أبطال مسلسل حق عرب 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق