زلزال يضرب شمال إسرائيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زلزال يضرب شمال إسرائيل, اليوم السبت 23 مارس 2024 09:59 مساءً

 ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، أن سكان حيفا  شعروا  بزلزال خفيف في أجزاء من شمال إسرائيل  للمرة الثانية  خلال هذا الشهر.

 

زلزال يضرب إسرائيل 

وأكد موقع تايمز أوف إسرائيل في تقرير له  أن سكان شمال إسرائيل أبلغوا  عن شعورهم بهزة أرضية خفيفة منذ فترة قصيرة،  وفي وقت سابق من شهر مارس، تم الشعور بزلزال بقوة 3.8 درجة على مقياس ريختر في أجزاء كبيرة من شمال البلاد، وفقا لهيئة المسح الجيولوجي الإسرائيلية.

وفي أعقاب ذلك تم تشغيل صفارات الإنذار.

Advertisements

 

وأفاد موقع "والا"  في تقريره بأن بعض السكان في المناطق التي شعرت بالزلزال  قالوا "شعرنا حقا مثل موجة، كانت هناك ضجة وكأن شيئا يتحرك من بعيد، وإذ بالأرض تتحرك مع الكرسي وأغراض أخرى على الطاولة بدأت بالاهتزاز".

 

ويوم الأحد الماضي، قالت إدارة الكوارث والطوارئ التركية "آفاد"، إن زلزالا بقوة 4.7 درجة على مقياس ريختر ضرب سواحل مدينة أنطاليا التركية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق