بالأرقام، رونالدو الأكثر إهدارًا للفرص في الدوري السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالأرقام، رونالدو الأكثر إهدارًا للفرص في الدوري السعودي, اليوم السبت 23 مارس 2024 09:59 مساءً

 تصدر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، قائمة الأكثر إهدارًا للفرص بعد مرور 24 جولة من الدوري السعودي للمحترفين.


ويعد رونالدو أحد أبرز لاعبي دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة برصيد 23 هدفا.

وبحسب موقع "سوفا سكور" فإن رونالدو هو الأكثر إهدارًا للفرص في دوري روشن حتى الآن بواقع 20 فرصة.

وأوضحت أن "ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، يأتي في المركز الثاني برصيد 19 فرصة مهدرة، فيما يأتي خلفه موسى ديمبلي نجم الاتفاق بواقع 15 فرصة".

Advertisements

 

وتساوى كارل توكو إيكامبي لاعب الاتفاق، مع المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، وأوديون إيجالو مهاجم الوحدة، في نفس عدد الفرص المهدرة (14 فرصة لكل لاعب).

جدير بالذكر أن رونالدو وصل إلى 50 هدفا إلى جانب 13 تمريرة حاسمة بقميص النصر في مختلف المسابقات. 

 

الهلال يتصدر أندية السعودية 

ويتصدر الهلال قائمة الأكثر حصولا على ركلات الجزاء، بعدد 142 ركلة، ويليه فريق النصر في المركز الثاني بعدد 134 ركلة.

Advertisements

 

ويأتي الاتحاد في المركز الثالث ب120 ركلة جزاء، ثم الأهلي بالمركز الرابع بعدد 104 ركلات جزاء، يليه الشباب خامسا ب92 ركلة.

وجاء الرائد بالمركز السادس ب90 ركلة جزاء، وبعده التعاون في المركز السابع ب85 ركلة جزاء، وفي المركز الثامن يأتي فريق الاتفاق ب65 ركلة جزاء.

وفيما يخص أكثر الفرق التي احتسبت ضدها ركلات جزاء، فقد تصدر الرائد القائمة ب104 ركلات جزاء احتسبت ضده خلال الفترة منذ 2008 وحتى نهاية الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء الاتحاد في المركز الثاني في قائمة أكثر الفرق احتسابا لركلات الجزاء ضدها ب97 ركلة، ثم الاتفاق في المركز الثالث ب87 ركلة.

واحتل الشباب المركز الرابع ب86 ركلة جزاء، ثم النصر بالمركز الخامس ب79 ركلة جزاء، ويأتي الأهلي في المركز السادس ب76 ركلة جزاء.

ويعد التعاون بالمركز السابع ب75 ركلة جزاء، وبالمركز الثامن جاء الهلال ب57 ركلة جزاء تم احتسابها ضده خلال المباريات الخاضعة للإحصائية.

نيمار يطمئن جماهير الهلال من الجيم

نشر نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي، لاعب الهلال السودي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، صورًا وهو يؤدي التمارين الرياضية بحماس، وظهر بوزن أقل، وسط تفاعل كبير من الجماهير التي تمنت عودته سريعًا.

وغادر نيمار مجددًا إلى البرازيل، من أجل استكمال البرنامج العلاجي التأهيلي الخاص به بإشراف ومتابعة من الجهاز الطبي بنادي الهلال ومنتخب البرازيل.

وكان النجم البرازيلي، قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد أوروجواي في شهر أكتوبر الماضي، وخضع لعملية جراحية ويؤدي برنامجًا تأهيليًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق