المنتخب الوطني للتجديف يتأهل لنهائي بطولة بيديلوكو بإيطاليا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المنتخب الوطني للتجديف يتأهل لنهائي بطولة بيديلوكو بإيطاليا (صور), اليوم السبت 23 مارس 2024 09:29 مساءً

أصدر مجدي عفيفي، المدير الإداري للمنتخب الوطني للتجديف، تصريحًا عاجلًا يُعلن فيه عن نجاح لاعبي المنتخب في التأهل للنهائيات A في بطولة بيديلوكو التي تقام في إيطاليا. 

تأهل لاعبي المنتخب للنهائي 

وفي أحدث التطورات، تأكد تأهل اللاعب عبد الخالق البنا إلى نهائي غدا فئة A بعد أداء رائع في تصفيات اليوم. يعد تأهل البنا إلى النهائي دليلًا قويًا على مهارته وتفوقه في رياضة التجديف، ويتطلع الجميع لمشاهدة أداء استثنائي منه في المرحلة النهائية. 

Advertisements

d97747a36f.jpg
جانب من المنتخب الوطني بالبطولة، فيتو
aa3b6f2a0d.jpg
جانب من مشاركة المنتخب الوطني بالبطولة، فيتو

لاعبة المنتخب تستعرض مهاراتها 

بالإضافة إلى تأهل اللاعبة غادة ندى إلى نهائي غدا فئة B. حيث قدمت ندى أداءً مميزًا خلال التصفيات، وستستعرض مهاراتها في المنافسة مع أفضل اللاعبات في المرحلة النهائية. 

 

التأهل لنهائي رجال خفيف 

وفي إنجاز آخر، تمكن اللاعبان محمد علاء قوطة وأحمد خالد تيتو من التأهل غدا لنهائي فئة زوجي رجال خفيف الوزن مزدوج المجداف، مشيرين إلى تفوقهما وقدرتهما على تحقيق نتائج مميزة في هذه البطولة المهمة. 

0f42c97c93.jpg
جانب من مشاركة المنتخب الوطني بالبطولة، فيتو
13fa94d662.jpg
جانب من مشاركة المنتخب الوطني بالبطولة، فيتو

كما تأهل اللاعب عمر حسام الدين إلى نهائي غدا A فئة فردي رجال خفيف الوزن، مما يبرهن على قدراته وتفانيه في هذه الرياضة. 

 

من المقرر أن تُقام المباريات النهائية غدًا، حيث يتطلع المنتخب المصري للتجديف إلى تحقيق نتائج مشرفة ورفع علم مصر عاليًا في هذه البطولة. 
 

وكانت قد شهدت محافظة القاهرة، أولى منافسات بطولة الجمهورية للتجديف، والمستحق عنها الحافز الرياضي للاعبين واللاعبات اللذين يشاركون في البطولة وينجحون في تحقيق التفوق الرياضي، حيث يتم إضافة درجات الحافز الرياضي إلى مجموع درجات المواد الدراسية لطلاب وطالبات الثانوية العامة الذين يتفوقون رياضيا. 

cc6cb6e760.jpg
جانب من مشاركة المنتخب الوطني بالبطولة، فيتو

 

عدد المشاركين في البطولة

و شارك في البطولة أكثر من 700 لاعب ولاعبة يمثلون 17 ناديا من نوادي التجديف، تشمل الأندية المشاركة نادى اتحاد الشرطة ونادى المقاولون العرب ونادى القناة بالإسماعيلية والنادي المصري ونادى المعادي واليخت ونادى طلائع الأسطول ونادى الأقصر ونادى أسوان ونادى اليخت المصري ونادى يخت الجيزة ونادى هيئة القناة ببورتوفيق ونادى هيئة القناة ببورسعيد ونادى المنصورة ونادى البنك الأهلي ونادى النيل بأسوان ونادى الكهرباء ونادى طلائع الجيش 

عدد سباقات البطولة 

وتضمنت البطولة 70 سباقا على مدار يومي البطولة وتشمل جميع المراحل العمرية وأنواع مختلفة من القوارب مثل القارب الفردي والزوجي بدفة والزوجي بدون دفة والزوجي مزدوج المجداف والرباعي بدفة والرباعي بدون دفة والرباعي مزدوج المجداف والرباعي يوليتا بدفة مزدوج المجداف والثماني بدفة

منظمي البطولة  

ينظم البطولة الاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري ونائبه اللواء شريف القماطى، ويتولى إدارة البطولة الكابتن أحمد حلمى السيد نائبا عن المدير التنفيذي للاتحاد اللواء محمد نور سالم

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق