هل ممكن تحبي وتتجوزي تاني، رد جريء من انتصار (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل ممكن تحبي وتتجوزي تاني، رد جريء من انتصار (فيديو), اليوم السبت 23 مارس 2024 09:29 مساءً

انتصار، كشفت الفنانة انتصار، موقفها من الدخول في تجربة عاطفية جديدة والزواج مجددًا، قائلة: "ياما كنا مطلوبين للزواج وزهقنا بقى واكتفينا".

 

قصة انتصار في مبادرة الحب

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ع المسرح" المذاع على قناة "الحياة": "عمري ما أخاف سواء مرغوبة أو مش مرغوبة من الرجال من كم ما كنت مرغوبة، ولو أعجبت بشخص ممكن أخد المبادرة وأكلمه وأعرب له عن إعجابي أو حبي له".

الفنانة انتصار تصف الحب

وتابعت انتصار: "دقة القلب لأي شخص صادقة جدا مبتكذبش وعاملة زي الكهربا، وهنا تكون حدثت الشرارة الأولى وتكمل هذه اللحظة اكتمال حلو لأنها لحظة ربانية مش شرط العلاقة تكمل ويتجوزوا ويخلفوا ولاد وبنات بس المؤكد هتحصل حاجة حلوة حتى لو شهر أو يوم أو ساعة وهنا تتلاقى الأرواح، والود حصل والواحدة تبقى عزيزة على الشخص وهو كمان عزيز عليها".

Advertisements

 

حادثة الحب بالنسبة لانتصار

وأكدت: "قلب دق لشخص من فترة بعيدة، الحب جميل وشرارة الحب فيها جرأة ومغامرة والدورة الدموية تشتغل والأكل بيبقى له معنى والنوم والصحيان له معنى ودولاب الملابس له معنى بعد أي حادثة حب".

 

في وقت سابق، تحدثت الفنانة انتصار عن أحدث أعمالها الفنية في دراما رمضان 2024.


وقالت انتصار: «الناس بدأت تشاهدني حاليا في (أعلى نسبة مشاهدة) وبدأوا يربطوا بين العمل وقصص حقيقية حدثت في الواقع والكل جالس ومترقب، وينتظرون معرفة كيف أن الأسرة والبيئة المحيطة مشاركة في إجرام البنت (شيماء) التي تقدم دورها الفنانة سلمى أبو ضيف، وشقيقتها ليلى زاهر، أم لا، والذين انجذبوا لهذا العالم السيئ المسمى (السوشيال ميديا) والذي يستقطبون البنات لوحلة كبيرة، وهذا ما سيؤدي لدمارهم، وهي مستوحاة من قصة حقيقية واقعية».


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق