بطولة غرب آسيا، ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي لمواجهة أستراليا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطولة غرب آسيا، ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي لمواجهة أستراليا, اليوم السبت 23 مارس 2024 09:29 مساءً

المنتخب الأولمبي، أعلن البرازيلي رجيرو ميكالي تشكيل المنتخب الأولمبي، لمواجهة نظيره منتخب أستراليا في مباراة نصف النهائي ببطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الإحساء السعودية في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أستراليا

ويبدأ منتخب مصر الأولمبي مباراته أمام المنتخب الأسترالي بتشكيل مكون من:

 

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره الأسترالي

تنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الأسترالي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويستضيفها ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بمدينة الإحساء السعودية

Advertisements

ومن المقرر، أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت.

أهداف ميكالي في بطولة غرب آسيا

ويسعى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لتحقيق أقصى استفادة فنية من المشاركة في بطولة غرب آسيا، عبر زيادة حالة الانسجام والجماعية في الأداء بين لاعبي الفريق، وتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في منافسات دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

أيضًا يطمح المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إلى الاطمئنان على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين، قبل إرسال القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

هذا وقد أسفر الاجتماع الفني للمباراة عن خوض مصر المباراة بالزي الرسمي: الفانلة الحمراء والشورت الأبيض والجورب الأسود بينما يلعب أستراليا بالقميص الأصفر والشورت الأخضر.

قائمة المنتخب الأولمبي في بطولة غرب أسيا

وأعلن البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي  قائمة المشاركين في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا التي تقام في السعودية.

 

قائمة منتخب مصر لبطولة غرب آسيا

وأعلن البرازيلي روجيرو ميكالي قائمة ضمت 23 لاعبًا، سيشاركون في بطولة غرب آسيا بالسعودية وهم:

حمزة علاء، علي الجابري، محمد السيد سيحا، حسام عبد المجيد، عمر فايد، محمد طارق، محمد مغربي، كريم الدبيس، محمد حمدي، أحمد عيد، أحمد محمود، محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، مصطفي أشرف، إبراهيم عادل، أسامة فيصل، نادر فرج، بلال مظهر.

مشاركة ٨ منتخبات أولمبية

ويشارك في بطولة غرب آسيا 7 منتخبات أولمبية إلى جانب المنتخب الأولمبي المصري هي: السعودية والإمارات والأردن والعراق إلى جانب تايلاند واستراليا وكوريا الجنوبية.

نظام التأهل في بطولة غرب أسيا

وجاءت قرعة بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا كالآتي:

 وُزعت المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا على أربع مجموعات، بواقع منتخبين في كل مجموعة، يتقابلان في مباراة واحدة خلال الدور الأول، على أن ينتقل الفائز منها إلى الدور نصف النهائي، بعدها يتأهل المنتخبان الفائزان إلى المباراة النهائية، فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، كما ستُقام مباريات لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق