هيئة بريطانية تكشف عن حادث بحري قبالة السواحل اليمنية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة بريطانية تكشف عن حادث بحري قبالة السواحل اليمنية, اليوم السبت 23 مارس 2024 08:12 مساءً

 أفادت  وكالة،،رويترز،، الإخبارية، نقلا عن مذكرة لهيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، بوقوع حادث على بعد 23 ميلا بحريا غربي مدينة المخا اليمنية.

 

حادث استهداف سفينة

ولم تعطِ الهيئة مزيدا من التفاصيل حول الحادث.

وبعد اندلاع الحرب في قطاع غزة، بدأت جماعة الحوثي باستهداف سفن تقول إنها تعود إسرائيل أو مرتبطة بها في البحر الأحمر، تضامنا مع الفلسطينيين، ما تسبب بأزمة في قطاع الشحن البحري، ودفع الشركات إلى تغيير مساراتها نحو رأس الرجاء الصالح بعيدا عن البحر الأحمر.

Advertisements


ومنذ مطلع العام الجاري، يشن التحالف الذي تقوده واشنطن غارات تستهدف مواقع للحوثيين في مناطق مختلفة من اليمن، ردًّا على هجماتها في البحر الأحمر، وهو ما قوبل برد من الجماعة من حين لآخر.

ومع تدخل واشنطن ولندن، أعلنت جماعة الحوثي أنها باتت تعتبر كافة السفن الأمريكية والبريطانية ضمن أهدافها العسكرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية       

أخبار ذات صلة

0 تعليق