وزير النقل يتابع حركة تشغيل القطارات للاطمئان على الركاب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير النقل يتابع حركة تشغيل القطارات للاطمئان على الركاب, اليوم السبت 23 مارس 2024 09:55 صباحاً

تابع المهندس كامل الوزير وزير النقل حركة تشغيل قطارات السكك الحديدية لتقديم أفضل خدمة للركاب في شهر رمضان، وتراجعت تأخيرات القطارات اليوم على الوجهين البحري والقبلي. 

تعليمات وزير النقل لسائقي القطارات 

وعلى صعيد آخر، أصدر المهندس كامل الوزير وزير النقل تعليمات مشددة لقائدي القطارات، بضرورة مراجعة القطار قبل التحرك من المحطة والالتزام بتعليمات التشغيل ومراجعة أجهزة الأمان على متن القطار بما يساهم في وصول الرحلات بشكل آمن.

Advertisements

الهيئة القومية للسكك الحديدية

 وشدد وزير النقل على ضرورة تشغيل كافة أجهزة التحكم بالقطارات والعمل على خفض معدلات تأخيرات القطارات في ظل وصول دفعات جديدة من الجرارات والعربات الجديدة والتي تساهم في رفع مستوى الخدمة. 

وجاءت تأخيرات القطارات كالتالي:

أولًا: خط القاهرة / الإسكندرية

متوسط تأخيرات القطارات 60 دقيقة

ثانيًا: خط القاهرة / السد العالي

متوسط تأخيرات القطارات كالآتي:

القاهرة  / أسيوط 65 دقيقة

أسيوط / أسوان  60 دقيقة

ثالثًا: خط  بنها / بورسعيد

متوسط تأخيرات القطارات 50 دقيقة.

رابعًا: خط  طنطا / المنصورة / دمياط.

متوسط تأخيرات القطارات 40 دقيقة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق