مواجهة نارية بين ياسين وفاروق بالحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواجهة نارية بين ياسين وفاروق بالحلقة 12 من مسلسل بيت الرفاعي, اليوم السبت 23 مارس 2024 05:20 صباحاً

شهدت الحلقة الـ ١٢ من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث حيث قام ياسين بقطع الطريق على فاروق لأخذه في مكان مقطوع وذلك بمساعدة المعلم سعيد وسامية وحدثت مشاجرة كلامية بين ياسين وفاروق وظل فاروق مصرًّا على أن ياسين هو من قتل أباه واستمرت المشاجرة حتى كاد ياسين يقتله ولكن سامية وسعيد دخلا في الوقت المناسب لفك النزاع.

 

وخلال أحداث الحلقة قام مدير البنسيون بطرد جمالات ورقية وذلك بعدما رفضت جمالات الانسياق وراء طلبات مدير البنسيون غير الأخلاقية فذهبتا للعيش بغرفة المقابر.

Advertisements

 

الحلقة الـ 11 من مسلسل بيت الرفاعي

شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث حيث توفيت اليوم والدة ياسين بسبب حسرتها على حالهم بعد وفاة محمود الرفاعي ورغبة صاحب المنزل من طردهم.

وعرف المعلم سعيد حقيقة ياسين وأنه متهم في قتل أبيه ولكنه أخبره بأنه لن يبلغ عنه الشرطة وذلك بعدما وقف بجانبه أثناء إصابته.

 

الحلقة العاشرة من مسلسل بيت الرفاعي

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل بيت الرفاعي العديد من الأحداث حيث انتقلت زوجة فاروق إلى المستشفى بعد إطلاق النار عليها من شخص مجهول.

وعندما جاءت الشرطة لتحقق في الموضوع اتهم فاروق ياسين بمحاولة قتله لزوجته وأنه كان المستهدف وليس زوجته، وقام ياسين بمساعدة المعلم سعيد في علاجه بعد أن طعنه أحد رجاله رغم العداوة التي دبت بينهما.

 

برومو مسلسل بيت الرفاعي

وكان البرومو قد تضمن العديد من المشاهد المشوقة والمثيرة بتواجد أبطال العمل، فيما ظهر الفنان أحمد فؤاد سليم في البرومو قائلًا: "من سنين أبويا الله يرحمه ابتداها من تحت.. وعمل البيت والعيلة دي مفيش ورث ولا بيوت كلنا في بيت واحد"، وهو ما يظهر صراع داخل عائلة الرفاعي التي تدور قصة المسلسل حولها.

وكشفت الشركة المنتجة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البوستر الفردية لمسلسل "بيت الرفاعي" بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان. 

 

قصة مسلسل بيت الرفاعي 

وتدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية بها تاجر كبير يدعى محمود الرفاعي، وابنه الكبير سيلعب دوره الفنان أمير كرارة حيث يجسد شخصية طبيب وهي شخصية جديدة عليه ومختلفة يجسدها للمرة الأولى.

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

والمسلسل من بطولة أمير كرارة ويشاركه البطولة كل من: أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وسيناريو وحوار هند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق