تعليم القاهرة يعلن موعد عقد امتحانات شهر مارس لصفوف النقل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليم القاهرة يعلن موعد عقد امتحانات شهر مارس لصفوف النقل, اليوم الخميس 21 مارس 2024 09:28 صباحاً

ذكرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، برعاية أيمن موسى وكيل أول الوزارة  مدير المديرية، أنه تقرر عقد امتحانات شهر مارس لجميع المراحل بداية من يوم الثلاثاء القادم الموافق ٢٠٢٤/٣/٢٦. 

امتحانات شهر مارس بالقاهرة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لم تصدر أي قرارات رسمية حتى الآن، تنص على تخفيف مناهج الفصل الدراسي الثاني  لمراحل النقل والشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

تخفيف مناهج الترم الثاني 2024

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن توزيع المناهج الحالية ينتهي بنهاية شهر أبريل وفق الخريطة الزمنية، وبالتالي لا يوجد أي حاجة للتخفيف لأن مقررات الترم الثاني تتناسب مع عدد أيام الدراسة في الخريطة الزمنية المعتمدة من قبل وزير التعليم.

موعد امتحانات صفوف النقل 

ويبحث عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب عبر محركات البحث المختلفة، عن موعد عقد امتحانات صفوف النقل لنهاية العام الدراسي الحالي 2024-2023. 

ووجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعقد امتحانات نهاية العام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ لمراحل النقل والشهادة الإعدادية بداية من يوم ٨ مايو ٢٠٢٤ وحتى يوم ٢٣ مايو ٢٠٢٤، وذلك مراعاة لعدم عقد أي امتحانات خلال أعياد الإخوة المسيحيين.

امتحانات نهاية العام 

ومن المقرر أن تتولى كل مديرية مسؤولية وضع جداول الامتحانات وإعلانها، حيث تعقد امتحانات مراحل النقل على مستوى الإدارات التعليمية، كما تعقد امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المديريات التعليمية.

Advertisements

وأكدت الوزارة عقد امتحانات نهاية العام الدراسي للدبلومات الفنية في موعدها المعلن بداية من يوم ٢٥ مايو ٢٠٢٤ وحتى ٦ يونيو ٢٠٢٤.

كما شددت على عقد امتحانات شهادة إتمام مرحلة الثانوية العامة وفق الجدول المعلن بداية من يوم ١٠ يونيو المقبل وحتى يوم ٢٠ يوليو المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق