أخبار مصر: وفاة أرملة فريد شوقي، أسماء الأدوية المغشوشة، ساويرس يهاجم السلطة الفلسطينية، هزة عالمية للدولار، تكريم الأم المثالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: وفاة أرملة فريد شوقي، أسماء الأدوية المغشوشة، ساويرس يهاجم السلطة الفلسطينية، هزة عالمية للدولار، تكريم الأم المثالية, اليوم الخميس 21 مارس 2024 08:24 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت "فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

أرملة وحش الشاشة، وفاة سهير ترك والدة رانيا فريد شوقي

أعلنت الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" وفاة "سهير ترك" أرملة جدها الفنان الراحل فريد شوقي. 

هيئة الدواء تعلن أسماء الأدوية المغشوشة بالأسواق، وتطالب المواطنين بهذا الإجراء

أصدرت هيئة الدواء المصرية منشورات تحذيرية من وجود أدوية مغشوشة في السوق يجب عدم تناولها.

اليوم، حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024

Advertisements

تشهد القيادة السياسية اليوم حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2024 حيث يتم تكريم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية في إطار دعمه وتقديره لدور المرأة المصرية في المجتمع.

بلينكن: قدمنا بالفعل مشروع قرار لمجلس الأمن يدعو لوقف فوري لإطلاق النار بغزة

أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن الولايات المتحدة قدمت مشروع قرار إلى مجلس الأمن الدولي يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار مرتبط بالإفراج عن المحتجزين في قطاع غزة.

ساويرس يعلق على إقامة دولة فلسطينية ويهاجم الحكومة الجديدة

تفاعل رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس مع تغريدة متابع على منصة “إكس” تويتر سابقًا، والتي قال خلالها: “لقد أحيا السابع من أكتوبر الأمل بإقامة دولة فلسطينية”. ليرد عليه “ساويرس” قائلًا: "شاء من شاء وأبى من أبى! لكن الثمن والضحايا كان باهظًا".

السينمائيين تنعى سهير ترك أرملة فريد شوقي وتعلن موعد ومكان صلاة الجنازة

وفاة سهير ترك، نعت نقابة المهن السينمائية تنعي السيدة سهير ترك أرملة الفنان القدير الراحل فريد شوقي التي وافتها المنية خلال الساعات الماضية.

اعرف مرتبك هيزيد كام، اليوم صرف مرتبات شهر مارس بالزيادة الجديدة

كشفت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر مارس، والتي يبحث عنها العديد من المواطنين خلال الفترة الحالية، حيث يبدأ صرف المرتبات اليوم الخميس.

بكامل عتادهم العسكري، انتشار أمني غير مسبوق لحزب الله في ضاحية بيروت الجنوبية

نشر حزب الله اللبناني، فجر اليوم الخميس، عناصره بشكل وصف بأنه "غير مسبوق" في معقله بالضاحية الجنوبية في بيروت.

محمد عبده: والله العظيم مر علي وقت ما كنتش لاقي أكل وبنصيحة أمي فلوسي حاليا في البنك مش عارف عددها

قال المطرب السعودي محمد عبده: "عملت بيزنس علشان خاطر أمي قالت لي يا ابني الفن مش هيعمل لك حاجة، وهي عندها نظرة صحيحة وثاقبة بالنظر لنهاية الفنانين".

طقس مضطرب، الأرصاد تحذر من 3 ظواهر جوية مقلقة اليوم، أبرزها الأمطار الرعدية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الخميس 21 -3 -2021، محذرة من 3 ظواهر جوية متوقعة اليوم.

بعد تصريحات وكيل أعماله الصادمة، أوراق ضغط الأهلي لتجديد عقد علي معلول

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات وكيل التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي كانت صادمة للجماهير في ظل الأنباء التي تتردد عن رغبة القلعة الحمراء في تجديد عقده، مشيرًا إلى أن الوكيل نفى وجود أي مفاوضات بين الطرفين من أجل تجديد التعاقد.

خرج عن السيطرة، داخلية الدبيبة تغلق معبر رأس جدير الحدودي مع تونس

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، سحب أعضائها من منفذ رأس جدير الحدودي مع تونس معلنة أنه خرج عن السيطرة، بعد اقتحام مسلحين للمعبر مساء الإثنين الماضي.

لقاء الخميسي: أنا قرأت القرآن وفاهمة معانيه والحجاب والخمار مش فرض (فيديو)

قالت الفنانة لقاء الخميسي: "النقاب مش فرض وصرحت بكده علشان أنا ست قريت القرآن وذاكرته وعارفه معانيه وشايفة إن مفيش حاجة اسمها خمار ونقاب، والجيوب هي المنطقة المقفولة اللي هي الصدر لازم تبقى مقفولة".

اليوم، مباحثات مصرية أمريكية لبحث تطورات حرب غزة وأمن البحر الأحمر

يزور وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن اليوم الخميس القاهرة لبحث جهود وقف إطلاق النار في قطاع غزة وتهدئة التوترات في المنطقة فضلًا عن بحث مسار سياسي للشعب الفلسطيني مع ضمانات أمنية مع إسرائيل وهيكل لسلام وأمن دائمين في المنطقة.

3 هدايا ذهب تصلح لعيد الأم 2024، والسعر ما يغلاش على ست الحبايب

عرضت بعض العلامات التجارية الموجودة في قطاع الذهب والمشغولات بعض الهدايا والمشغولات الذهبية التي تتناسب كهدايا مع حلول عيد الأم.

الزمالك يكشف طبيعة إصابة مصطفى شلبي بعد جدل انضمامه إلى معسكر المنتخب

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، أن مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك انضم لمعسكر المنتخب الحالي لخوض بطولة كأس عاصمة مصر، وهو يعاني من حالة إجهاد.

اليوم، غلق باب التقديم على شقق الإسكان المتميز بالطرح التكميلي

تغلق وزارة الإسكان باب التقديم على شقق الإسكان المتميز بالطرح التكميلي اليوم الخميس، وتطرحه وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية للمواطنين السابق تقدمهم للحجز ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.

محمد عبده يبكي على الهواء بسبب والده: ما شفتش صورته إلا بعد 70 عاما (فيديو)

 قال المطرب السعودي محمد عبده: "أنا مولود 1949 ولم أر صورة والدي إلا بعد 70 سنة من وفاته، أبويا خرج وأنا صغير ولم يعد، وعرفت أنه كان يعاني من مرض جلدي وذهب للعلاج في العيون الكبريتية على حدود اليمن ومات".

تراجع جديد للدولار بعد تثبيت المركزي الأمريكي أسعار الفائدة

تراجع الدولار على نطاق واسع اليوم، بعد أن ثبت مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الفائدة وأبقى على توقعاته لخفض أسعار الفائدة لهذا العام رغم المفاجآت الصعودية للتضخم، كما أنه لم يتبن لهجة أكثر ميلًا للإبقاء على التشديد النقدي كما كان يخشى بعض المستثمرين.

إعلام عبري: إلقاء نتنياهو خطابا بالكونجرس الأمريكي هو تحد لـ بايدن

قالت القناة 13 الإسرائيلية إن التوتر بين الإدارة الأمريكية ورئيس الحكومة الإسرائيلية يزداد، وذلك في أعقاب كلمة قد يلقيها "نتنياهو" أمام أعضاء الكتلة الجمهورية في مجلس الشيوخ.

اليوم، نظر أولى جلسات المتهمين بخطف وتعذيب وقتل "يوسف" طفل الشوامي بالدقهلية

تنظر محكمة جنايات المنصورة اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف طفل الشوامي مركز بلقاس بالدقهلية.

طبيب فيوتشر يكشف عن إجراء جديد تجاه أحمد رفعت بعد استعادة وعيه

كشف الدكتور أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر، أن أحمد رفعت لاعب الفريق يتماثل للشفاء واستعاد وعيه بشكل كامل.

آخر تحديث للذهب اليوم الخميس 21 -3 -2021 بعد زلزال الفائدة الأمريكي

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 21 -3 -2021 وفقًا لآخر تحديث لها في الأسواق المحلية، بعد استقرارها أمس الأربعاء بحركة التداولات، بعد قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، تثبيت أسعار الفائدة، عند 5.5%.

تراجع معدلات الخصوبة وخلل سكاني نهاية القرن، ودراسة: العالم ينقسم بين "طفرة وكساد" مواليد

أظهرت دراسة، نشرت أمس الأربعاء، أن معدلات الخصوبة في جميع الدول تقريبا ستكون منخفضة للغاية بحيث لا يمكنها الحفاظ على مستويات السكان بحلول نهاية القرن، وأن معظم المواليد الأحياء حول العالم سيكونون من الدول الأكثر فقرا.

حرب خفية على أصالة بسبب "صحاب الأرض" وشقيقها يكشف حالتها النفسية

كشف المنتج أنس نصري شقيق الفنانة السورية أصالة، عن حزنها الشديد بسبب عدم التفاعل مع أغنيتها الجديد “صحاب الأرض” والتي دعمت فلسطين، وانتشرت أنباء كثيرة عن تلقي الأغنية تهديدات بالحذف من على موقع الفيديوهات يوتيوب.

جيش الاحتلال يهدد النازحين في مستشفى الشفاء بغزة ويطالبهم بإخلائه فورا

أفاد تلفزيون فلسطين اليوم الخميس أن القوات الإسرائيلية التي تحاصر مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة وتسيطر عليه منذ أيام تطالب النازحين بداخله بإخلائه فورًا.

مواعيد مباريات اليوم في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 والأمم الأوروبية

تقام اليوم الخميس، عدد من المباريات القوية في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، وتصفيات آسيا لكأس العالم 2026

بأريكة وكتاب، جوجل يحتفي بـ عيد الأم على طريقته

احتفى محرك البحث العالمي “جوجل” بـ عيد الأم، والذي تحتفل به مصر والدول العربية يوم 21 مارس.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق